عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة العريش ونقابة المحامين

استقبل الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش مجلس نقابة المحامين بشمال سيناء، وذلك لبحث سُبل التعاون المشترك بين الجانبين.



وأكد بيان للجامعة (الليلة) أن مجلس نقابة المحامين، برئاسة ممدوح العيادي نقيب المحامين بشمال سيناء، وبرفقته كل من: تامر عبد الفتاح وكيل النقابة، سليمان إبراهيم الوكيل المساعد، أحمد العسكرى الأمين العام، أيمن الخولى الأمين المساعد، جابر البراوي أمين الصندوق، وأشرف فاروز عضو النقابة.

وأشار البيان إلى تأكيد الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة على العمل على توسيع التعاون، والتنسيق بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني بهدف خلق شراكة تقوم على أسس مؤسسية سليمة، وأن جامعة العريش تفتح ذراعيها للتعاون المثمر والفعال مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف البيان، أن اللقاء تناول سُبل التعاون المشترك بين نقابة المحامين بشمال سيناء وجامعة العريش، حيث أشاد ممدوح العيادى نقيب المحامين والوفد المرافق له بدور الجامعة الريادي على مستوى شمال سيناء.

كما أثنى مجلس النقابة على الخطة الطموح للجامعة والإدارة الحكيمة والفكر المتميز من رئيس الجامعة فى إدارة الجامعة، خلال الفترة الماضية، الذي نال رضا الكثير من المجتمع المحلي السيناوي، وأعرب وفد مجلس نقابة المحامين عن سعادتهم باقتراح إنشاء كلية الحقوق بجامعة العريش.

كما أكد مجلس النقابة على الدعم الكامل لجامعة العريش، ووقوفه صفًا واحدًا بجانب الشؤون القانونية بالجامعة في جميع القضايا المشتركة.

ومن جهة أخرى، تم مناقشة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة العريش، متمثلة في مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة ونقابة المحامين، وذلك فى مجال التدريب وتنمية المهارات، إلى جانب شمول البروتوكول على العديد من سُبل التعاون المشترك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز