عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على الفرق الهابطة من مجموعة الصعيد بالممتاز "ب"

القسم الثاني
القسم الثاني

انتهى دوري القسم الثاني، بختام مباريات المجموعة الأولى “الصعيد”، اليوم، وصعد فريق الشرقية للدخان للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، وهبط أربع فرق إلى دوري القسم الثالث. 



إذ هبط فريق شبان قنا، وأسمنت أسيوط، ومركز شباب سمسطا، وطهطا، ليسدل الستار على دوري القسم الثاني. 

الممتاز "ب".. تعرف على الرباعي الهابط من المجموعة الثانية

كان طنطا أول الهابطين المجموعة، بعد هبوطه من الدوري الممتاز، استمر في الممتاز ب موسم واحد ليهبط للقسم الثالث، ثم تبعه فريق النجوم الذي مر عليه 9 أجهزة فنية هذا الموسم.

وهبط أيضا سرس الليان الصاعد هذا الموسم، ولكنه كان ضيفا خفيفا، وهبط سريعا إلى دوري القسم الثالث، وأخر الهابطين كان فريق جمهورية شبين، الذي لعب مباراة مصيريةمع الزرقا والخاسر يهبط إلى القسم الثالث، وفاز فريق الزرقا ليهبط جمهورية شبين للقسم الثالث. 

تعرف على الهابطين إلى القسم الثالث من مجموعة بحري

كان “بيلا” أول الهابطين في المجموعة بعد تذيله جدول الترتيب، ثم تبعه فريق بني عبيد، الصاعد هذا الموسم للممتاز “ب” ولكن سرعان ما هبط سريعًا للقسم الثالث.

وتحدد اليوم الثنائي الذي رافق بيلا وبني عبيد، في مباراة مصيرية على استاد دمنهور استضاف فريق دمنهور نظيره الجزيرة، والفائز يستمر في القسم الثاني والخاسر يهبط، وحقق فريق دمنهور الفوز في اللحظات الأخيرة، ليهبط الحزيرة المطروحي للقسم الثالث.

ومباراة أخرى مصيرية، بين كفر الشيخ ومالية كفر الزيات، الثائي يصارع البقاء، نجح كفر الشيخ في التعادل بهدف لكل فريق والتعادل كان كافي للبقاء، ليهبط مالية كفر الزيات للقسم الثالث. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز