عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الوطني للشباب يخسر أمام السعودية 2-3 بنصف نهائى بطولة كأس العرب

   خسر المنتخب الوطني للشباب أمام ضيفه المنتخب السعودي بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي بالدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة المقامة حاليا بمصر.



 

ودخل المنتخب الوطني بقيادة محمود جابر، المدير الفني، المباراة بتشكيل مكون من احمد نادر السيد ومحمد عبد النبي "شرقية" وعبد الرحمن صميدة واحمد عبد الوهاب رفاعي واحمد حواش وطارق أمين وعبد الجواد عبد الجواد واحمد السيد رشدي وخالد عوض واحمد عبد الحميد "ايشو" واحمد شريف. 

بدأ المنتخب السعودي بالتسجيل عن طريق عبدالله هادي رديف في الدقيقة 26 وبعدها بدقيقتين اضاف عبدالعزيز سعود العليوة الهدف الثاني، وقبل انتهاء الشوط الاول بثواني احرز احمد شريف الهدف الاول للمنتخب الوطني فى الدقيقة 45+2.

 

وفى الشوط الثاني، أدرك المنتخب الوطني التعادل عن طريق أحمد ايشو في الدقيقة 51 قبل أن يسجل منتخب السعودية هدف الفوز في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب صهيب الزيد وفى الدقيقة 93 طرد حكم المباراة مدافع المنتخب الوطني عبد الرحمن صميدة لحصوله على الانذار الثاني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي 3-2 وتأهله للمباراة النهائية.

 

وينتظر المنتخب السعودي في المباراة النهائية، يوم الثلاثاء المقبل، الفائز من المباراة التي ستقام بعد قليل بين منتخبي تونس والجزائر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز