عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من الدرجة الثالثة للأضواء والشهرة.. الشرقية للدخان يصعد للدوري الممتاز لأول مرة

الشرقية للدخان
الشرقية للدخان

حقق نادي الشرقية للدخان إنجازا تاريخيا لأول مرة، وصعد إلى الدوري الممتاز، بعد قضاء موسم واحد فقط في دوري القسم الثاني.  حقق الشرقية للدخان الفوز على طهطا بخماسية، في الجولة الأخيرة، ليحسم رسميًا صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة. 



من الثالث للممتاز 

صعد الفريق من القسم الثالث في الموسم الماضي، وقرر اتحاد الكرة التواجد في مجموعة الصعيد على الرغم من أنه فريق من الجيزة، ولكنه أقرب الفرق الصاعدة من القسم الثالث في أول الموسم الماضي، جغرافيًا من فرق الصعيد.  كان الفريق ضيفًا خفيفًا على الممتاز "ب"، وإستمر موسم واحد وحقق الصعود بعد منافسة شرسة مع المنيا والألومنيوم في الجولات الأخيرة. 

الإدارة الفنية

صعد علاء إبراهيم مع الفريق من دوري القسم الثالث إلى الثاني، وإستمر في الصدارة ونافس بقوة، ولكن بعد الخسارة من الألومنيوم بهدفين مقابل هدف، في الجولة 24 وتقليص الفارق بين الوصيف لنقطة وحيدة. وتم تعيين علاء نوح، الذي قاد الفريق في 6 مباريات، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة وحيدة.  وبذلك تكون إكتملت الأندية الصاعدة للدوري الممتاز، بعد صعود فاركو عن مجموعة بحري، وكوكاكولا عن مجموعة القاهرة والقناة، والشرقية للدخان عن مجموعة الصعيد، وتكون الثلاث فرق لأول مرة يتذوقون طعم اللعب في الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز