عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

شباب شمال سيناء يواصلون الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

واصلت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء احتفالاتها بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وباشراف كليب راشد مصبح مدير عام مديرية الشباب والرياضة وقيادات المديرية.



 

وأكد خالد مكاوى مدير ادارة التعليم المدنى بالشباب والرياضة والمتحدث الرسمي باسم المديرية على تواصل المهرجانات الشبابية فى الصالة الرياضية والاستاد الرياضى بالعريش ومختلف مراكز وأندية الشباب على مستوى المحافظة من خلال الأنشطة الرياضية والشبابية والمعارض المعبرة عن ثورة 30 يونيو وآثارها، علاوة على مشاركة إدارة الطلائع بجميع الشعب التخصصية والتجريبية والفن التعبيرى والأغانى الفردية والجماعية لفرق الكورال والموسيقى النحاسية ، وعروض الفرق الكشفية والفنون التشكيلية والعروض الرياضية وفرق المجموعات والهويات الرياضية بالاضافه إلى فرق الجمباز.

وأضاف أنه جارى الاعداد لاقامة لقاء حوارى مع الشباب خلال هذا الأسبوع حول ثورة 30 يونيو وآثارها فى مختلف المجالات ، وخاصة على الشباب.

ومما يذكر أن الاحتفالات الشبابية بهذه المناسبة قد بدأت أول أمس الخميس بماراثون شبابى من أمام مبنى المحافظة وعدة أنشطة مختلفة فى الصالة المغطاة بالعريش.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز