عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد خطئه أمام بيراميدز.. شريف إكرامي يدعم "الشناوي"

محمد الشناوي-إكرامي
محمد الشناوي-إكرامي

حرص شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، على مساندة زميله السابق محمد الشناوي حارس الأهلي، بعد خطأه في مباراة الأمس التي جمعت بين الفريقين.



 

وكتب شريف إكرامي رسالة دعم لزميله السابق محمد الشناوي، عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ابق قويا يا أخي.. كل التوفيق في النهائي والأولمبياد يا بطل".

 

ونجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي 2-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا لسموحة

 

 

استأنف النادي الأهلي تدريباته بدون راحة صباح اليوم الجمعة، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز بعد التعادل مع بيراميدز بالأمس.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة في المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ28 من البطولة الدوري الممتاز.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، حيث طالبهم بالتركيز في مباراة سموحة.

 

وأكد موسيماني للاعبين ضرورة التركيز في مباراة سموحة للعودة من جديد إلى تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز