عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدشين منفذ "كلنا واحد" للسلع المخفضة في الوادي الجديد

دشن مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، مبادرة " كلنا واحد" من خلال منفذين لطرح السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بواقع منفذ في منطقة الشعلة بمدينة الخارجة، والذي نفذته وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار، بينما المنفذ الثاني بمدينة "موط" بمركز الداخلة.



 

وأكدت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الخميس، أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفي ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

كما تفقد مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، مقر المبادرة، والتقى مع الجماهير لمتابعة مدى رضا المواطنين عن المنفذ والأسعار، ومطالبهم من المديرية ومدى جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية في منفذ مبادرة "كلنا واحد" بميدان الشعلة بمدينة الخارجة.

 

وتفقد مدير الأمن باكيات المنفذ لمتابعة المنتجات الغذائية المختلفة وأماكن بيع اللحوم والدواجن، مشددًا على جودة المعروضات وتخفيض الأسعار بنسب كبيرة تتراوح من 45-65 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي، حيث وصل سعر كيلو اللحوم البلدية الحمراء إلى 90جنيها.

ورحب المواطنون بتدشين المنفذ وزيارة مدير الأمن ولقائهم معهم، كما قدموا الشكر لرجال الشرطة على المبادرة في تخفيض الأسعار بشكل كبير جدا بما يخفف العبء عن كاهل الأسر الواحاتية.

وكانت قد افتتحت مديرية أمن الوادي الجديد، منفذين ضمن المرحلة الـ18 من مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض الأسعار الأول بمنطقة الشعلة بمدينة الخارجة والثاني بمدينة موط في مركز الداخلة، في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية.

 

كانت  وزارة الداخلية المرحلة الثامنة عشر من مبادرة (كلنا واحد)، والتي بدأت فعالياتها منذ يوم الاثنين 28/6/2021، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من (سلع "غذائية استراتيجية، أساسية، لحوم الأضحية"– مستلزمات طبية وقائية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيراً على المواطنين، وذلك بالتنسيق مع عدد (19) من السلاسل التجارية الكبرى بإجمالي (755) فرعا على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات للمشاركة في المبادرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز