عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

مراكز شباب كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو

الاحتفال بثورة 30 يونيو
الاحتفال بثورة 30 يونيو

احتفلت مراكز الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ بذكري ثورة 30 يونيو، تحت إشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، ويعكس هذا الإحتفال بثورة 30 يونيو فرحة الشعب المصري كله بعودة وطنه مصر إليه كدولة مؤسسات وواحة للأمن والأمان، بجانب إعادة دوران حركة التنمية بمشروعات عملاقة وقومية، وستظل نبراسا وعلامة مضيئة فارقة فى تاريخ مصر، وهي خير دليل علي عظمة الشعب المصري وتماسك بنيانه. 



 

 

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مديرية الشباب والرياضه  تشارك كل عام في هذا الحدث وتتميز دائما بجدارتها في الظهور بالمظهر المشرف، موضحا ضرورة المشاركه المجتمعيه والفعاله لشباب التطوع والجواله وبرلمان الشباب، وعمل عروض رياضيه وفنيه. 

 

 

وأوضح محروس، أنه يجرى متابعة كافة البرامج وفعاليات الإحتفالية من خلال منظومة الربط الإلكتروني التي تنفذها المديرية للإشراف والمتابعة اللحظية على مدار اليوم لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب.

 

يذكر: أن الفعاليات بدأت بتنفيذ مبادرة " ساعة رياضة 7 الصبح " والتي من خلالها جرى فتح أبواب مراكز الشباب لاستقبال الجمهور لممارسة الرياضة صباحًا، بغرض دعم الجهود الخاصة بجعل الرياضة أسلوب ونمط حياة لجميع المواطنين من مختلف الفئات العمرية، ومن المقرر، أن تبث كافة الفعاليات online على منصة  zoom في إطار منظومة المتابعة الرقمية التي أطلقتها الوزارة.

 

 كما حرصت على التعميم على جميع مديريات الشباب والرياضة والإدارات الفرعية ومراكز الشباب لضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والضوابط الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وفقًا للتعليمات الصادرة عن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز