عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 الجالية المصرية بفرنسا تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا بكافة مكوناته من جمعيات وشخصيات عامة بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.



 

وقال الجالية المصرية بفرنسا، ان هذا اليوم التاريخي الذي قرر فيه الشعب المصري أن يستعيد الوطن مناشدا الجيش المصري العظيم بقيادة البطل عبد الفتاح السيسي والذي استجاب لمطالب الشعب والإرادة الشعبية للحفاظ على البلاد والعباد والقضاء على مخططات قوى الشر والظلام من الجماعات الإرهابية المدعومة من أعداء الوطن .

 

وتابع بيان الاتحاد : ان التاريخ يسجل دوما بحروف من نور قوة وصلابة الشعب المصري العظيم بتماسكه وترابطه ووحدته من خلال النسيج الوطني الواحد والأدوار الوطنية للأزهر والكنيسة ومؤسسات الدولة من جيش وشرطة وكافة الأجهزة التي تعمل على الحفاظ على أمن وسلامة واستقرار الوطن.

 وأكد الاتحاد ، ان مصر الان خلال السبع سنوات إذا تحدثنا عن الإنجازات تعجز الكلمات ولا تكفي المجلدات أنها إنجازات غير مسبوقة على مدى التاريخ لقد أصبحت مصر بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي شريك استراتيجي في قيادة العالم في العديد من الملفات والقضايا وما تحقق بالداخل والخارج واضح للعيان وبالرغم من الحملات الشرسة من الاعلام المعادي للوطن إلا أننا على يقظة ووعي ان الوطن مؤمن بقيادة حكيمة ومؤسسات وطنية تعمل على الحفاظ على الوطن ومقدراته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز