عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على نتيجة مباريات الإسكواش باليوم الثالث لبطولة CIB Finals 2021

اليوم الثالث لبطولة CIB Finals 2021
اليوم الثالث لبطولة CIB Finals 2021

انتهت فعاليات اليوم الثالث من CIB Finals “بطولة السلسلة الختامية ٢٠٢١” للإسكواش، والتي تقام على منطقة The Park بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، بتنظيم أندية وادي دجلة، والتي بدأت أول من أمس الثلاثاء 22 يونيو وحتى الأحد 27 من الشهر الحالي.



 

وأسفرت النتائج عن فوز كل من هانيا الحمامي وكاميل سيرم وجويل كينج من النساء وبول كول وطارق مؤمن ومروان الشوربجي من الرجال.

 

حيث انتهت مباراة النساء بالمجموعة B بين كل من المصرية هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميًا– وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش- واللاعبة الأمريكية أماندا صبحي المصنفة السادسة عالميًا في مباراة مثيرة استمرت 30 دقيقة انتهت بفوز هانيا الحمامي بنتيجة أشواط (2-0) بواقع نقاط (11-9) و(11-7) وبذلك حصلت هانيا الحمامى على أربع نقاط، مقابل لا شيء لللاعبة أماندا صبحي.

 

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة B بين كل من اللاعب النيوزيلاندي بول كول المصنف الرابع عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب الويلزي جويل ماكين المصنف التاسع على العالم في مباراة مثيرة استمرت 64 دقيقة انتهت بفوز بول كول بنتيجة اشواط (2-1) بواقع نقاط (6-11 ) و(11-4) و(12-10) وبذلك حصل "بول كول" على ثلاث نقاط، و"جويل ماكين" على نقطة واحدة.

 

وانتهت مباراة النساء بالمجموعة A بين كل من اللاعبة الفرنسية كاميل سيرم المصنف الرابعة عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعبة المصرية سلمى هاني المصنف التاسعة على العالم في مباراة استمرت 17 دقيقة انتهت بفوز كاميل سيرم بنتيجة اشواط (2-0) بواقع نقاط (11-4) و(11-2) وبذلك حصلت كاميل سيرم على أربع نقاط، مقابل لا شيء لسلمى هاني.

 

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة B بين كل من اللاعب المصري طارق مؤمن المصنف الثالث عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب الفرنسي جريجوري ماركي المصنف الرابع عشر على العالم في مباراة مثيرة استمرت 65 دقيقة انتهت بفوز طارق مؤمن بنتيجة اشواط (2-1) بواقع نقاط (13-11) و(11-13) و(11-7) وبذلك حصل طارق مؤمن على ثلاث نقاط، وجريجوري ماركي على نقطة واحدة.

 

وانتهت مباراة النساء بالمجموعة B بين كل من اللاعبة البريطانية سارة جان بيري المصنفة السابعة عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعبة النيوزيلاندية جويل كينج المصنفة الثامنة على العالم في مباراة مثيرة استمرت 32 دقيقة انتهت بفوز جويل كينج بنتيجة اشواط (0/2) بواقع نقاط (10/12) (7/11) وبذلك حصلت "جويل" على 4 نقاط ، و"جان بيري" لم تحصل على نقاط.

 

وانتهت مباراة الرجال بالمجموعة A بين الشقيقين المصريين اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش واللاعب مروان الشوربجي المصنف الخامس على العالم في مباراة مثيرة استمرت 24 دقيقة انتهت بفوزمروان الشوربجي بنتيجة اشواط (1/2) بواقع نقاط (11/8) (4/11) (4/11) وبذلك حصل مروان الشوربجي على 3 نقاط، ومحمد الشوربجي على نقطة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز