عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الخميس 24 يونيو

الاجتماع الفني للأهلي والترجي والمقاصة يمنع إذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز في المغرب

شهد أمس الخميس 24 يونيو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الأربعاء 23 يونيو

أخبار الأهلي

الاجتماع الفني لإياب الأهلي والترجي

يقام اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء السبت على ملعب الأهليwe السلام. ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب

 

الخطيب يتفقد إنشاءات فرع التجمع

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ظهر أمس الخميس بجولة تفقدية في فرع التجمع الخامس؛ لمتابعة أعمال التشييد والبناء التي تستهدف إنجاز المرحلة الأولى وافتتاح الفرع؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي وفرقه الرياضية على كافة المستويات. ورافق الكابتن الخطيب خلال جولته الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح على كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وحرص الكابتن الخطيب، على متابعة التفاصيل الخاصة بمشروع تشييد فرع النادي بالتجمع الخامس خلال جولته اليوم، واستمع لشرح مفصل من المهندس سامح على كامل، والمسؤولين عن المشروع لكافة التفاصيل الخاصة به.

 

مؤمن زكريا يدعم الأهلي قبل لقاء الترجي

حرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا، من خلال حضور المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش ‏للشد من أزر زملائه ومساندتهم.

وحرص مؤمن زكريا على الحضور ومصافحة الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، ‏ومطالبتهم بالفوز وحسم التأهل إلى النهائي الإفريقي ومواصلة المشوار، بحثا عن النجمة ‏العاشرة في إفريقيا.‏

 

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

 

أخبار الزمالك

الزمالك يفاوض الكرتي

شهدت الساعات الماضية مفاوضات من قبل إدارة نادي الزمالك، مع عدد من اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين يفاوضهم الزمالك، هو وليد الكرتي، لاعب الوداد البيضاوي المغربي، حيث دارت المفاوضات بشكل مباشر بين الناديين

وعرض الزمالك شراء الكرتي مقابل الموافقة على بيع محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار للوداد، إلا أن الصدمة جاءت بعد رد النادي المغربي

وأكد النادي المغربي لإدارة نادي الزمالك، أن هناك قرارا بتفعيل بند الشراء النهائي لمحمد أوناجم وهو ما يقرب من 9 ملايين جنيه مصري.

 

نبيه يؤكد أهمية لقاء المقاصة في الدوري

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال نبيه في تصريحاته أن الفريق أغلق تمامًا ملف بطولة كأس مصر، ويصب تركيزه حاليا على مواجهة الفريق الفيومي في الدوري وحصد النقاط الثلاث.

 

أخبار بيراميدز

كاف يغير طاقم تحكيم بيراميدز والرجاء

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، نادي بيراميدز بإجراء تعديلات على طاقم حكام مباراته أمام الرجاء المغربي والتي تقام في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بكازابلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية

وقرر كاف إسناد قيادة المباراة تحكيميا للحكم البتسواني جوشوا بوندو بدلا من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف جوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلا من وجوده كحكم رابع.

 

بعثة بيراميدز تغادر إلى المغرب

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى المغرب لملاقاة الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وفد الرجاء يستقبل بيراميدز

حرص نادي الرجاء المغربي على إرسال وفد من إدارته لاستقبال بعثة فريق نادي بيراميدز بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية تمهيدا لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

قائمة منتخب اليد في طوكيو

اختار الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد 20 لاعبا لقائمة المنتخب استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو بداية من 23 يوليو المقبل، وذلك قبل ساعات من سفر المنتخب السبت إلى إسبانيا للدخول في معسكر خارجي، يلعب خلاله مباراتين مع كرواتيا وإسبانيا

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي- محمد عصام الطيار- محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار– أحمد مؤمن صفا

الظهير الأيسر: علي زين– يحيى الدرع– حسن وليد قداح

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو"– أحمد خيري– سيف الدرع

الجناح الأيمن: محمد سند– أكرم يسري

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر– يحيى خالد– محسن رمضان

الدائرة: محمد ممدوح هاشم– إبراهيم المصري– وسام نوار– أحمد عادل

 

مؤتمر لاتحاد الكاراتيه اليوم

يعقد الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي في السادسة مساء اليوم مؤتمرا صحفيا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور وفد من الاتحاد الدولي للعبة للحديث عن استعدادات مصر لاستضافة بطولة البريميرليج الدولية التي ستقام في سبتمبر المقبل.

 

3 منتخبات مصرية تتأهل لكأس العالم لناشئي التنس

تأهلت 3 منتخبات مصرية رسميا إلى بطولة كأس العالم لناشئي وناشئات التنس 14 و16 عاما وذلك بعد التألق في التصفيات الإفريقية المقامة حاليا بنادي السليمانية بمشاركة 9 دول إفريقية.

والمنتخبات المـتأهلة هي 14 و16 عاما ناشئات و14 عاما ناشئين، بينما اقترب فريقنا 16 عاما ناشئين من حجز بطاقة الصعود هو الآخر عندما يلاقي ناميبيا في مباراته قبل الاخيرة بالمجموعة اليوم وحال فوز الفراعنة الصغار سيلحقون بأقرانهم في الفرق الثلاث الأخرى.

 

العربي وجنا وزينة يتأهلون لكاس العالم للجمباز

حسم كل من عمر العربي وجنا هاني وزينة إبراهيم، لاعبي المنتخب الوطني للجمباز تأهلهم إلى نهائيات بطولة كأس العالم للجمباز الفني، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل عمر العربي على جهاز العقلة، فيما تأهلت زينة إبراهيم على جهاز عارضة التوازن، أما جنا هاني فتأهلت في منافسات الأرضي.

 

أخبار أندية أخرى

سموحة يواصل التدريب استعدادًا للإسماعيلي

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، وذلك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح "الموج الأزرق" إلى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل تثبيت أقدامه في المربع الذهبي بقوة، والمنافسة على تحقيق المركز الثالث هذا الموسم للعودة بالفريق إلى المشاركة في البطولات الإفريقية من جديد.

 

المقاصة يمنع إذاعة مباراة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة النائب أحمد هويدي عدم إذاعة مباراة فريق الكرة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ27 للدوري، وذلك بسبب وجود مستحقات مالية متأخرة للنادي لدى الشركة الراعية.

وأكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي أن قرار مجلس الإدارة بعدم إذاعة مباراة الزمالك جاء في ضوء التزامات مجلس الإدارة تجاه فريق الكرة وفي إطار حرصه على الالتزام بسداد كافة مستحقات لاعبي الفريق والجهاز الفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز