عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد "الموس" سر جمال هيدي كرم

قالت الممثلة هيدي كرم إن "الموس" هو أحد أسرار جمال بشرتها، ناصحة المتابعات عبر حساباتها بالسوشيال ميديا باستخدامه.



 

 

وبثت هيدي كرم مقطع فيديو عبر فيسبوك قالت فيه: "لا يوجد حل سحري لعلاج البشرة، وهناك روتين أتبعه بشكل أسبوعي اكتشفته مُؤخرًا وهو الموس المخصص للسيدات، نُمرره فوق بشرتنا بطريقة معينة حتى لا يسبب في جروح لنا، لأنه يُزيل الوبر الموجود على البشرة".

وتابعت: "بشرة السيدات أرق بكثير من الرجال، لكن بشرة الرجال أفضل من السيدات لعدة أسباب منها اختلاف الهرمونات، ولأن بشرتهم أسمك من بشرتنا استخدامهم المتكرر للموس الذي يعمل على تنظيف البشرة من الجلد الميت وإزالة الوبر، وتحفيز الكولاجين بالبشرة".

وكانت هيدي كرم وابنها حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، عندما أبدت صدمتها من التعليقات المسيئة على فيديو نشرته عبر "انستجرام"، يمارس فيه ابنها الرياضة، وهو يحملها على ظهره.

ووصفت هيدي في فيديو بثته عبر خاصية الـ "ستوري" منتقديهما بالـ "مرضى"، قائلة: "أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم إنتو، والغباء في دماغكم إنتو، والتخلف في دماغكو إنتو، حقلكم إيه ربنا معاكم".

وحلت هيدي ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" للتعليق على ما حدث معها، وأوضحت أن الاعتراض في التعليقات المسيئة كان على وضعها الجسدي مع ابنها أثناء الفيديو، وقالت إنها تقصدت هذه المرة عدم حذف هذا النوع من التعليقات، لكي تضع أصحابها أمام المرآة.

وأبدت هيدي كرم استيائها الشديد لأن فرحتها بابنها، وفرحه بنفسه "قوبلا بهذا الكم من الهجوم والإهانة"، رغم توقع الابن لهذا النوع من التعليقات، وفقا لتصريحاتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز