عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير العدل: مكتب تيفولي دوم أول مكتب توثيق عقارى ذي خدمه vip بـ"الإسكندرية"

قال المستشار عمر مروان وزير العدل إن مكتب توثيق "تيفولى دوم " يتبع مكتب الشهر العقارى والتوثيق بالإسكندرية، ومقره بالدور الأراضى بمجمع تيفولى دوم بوليفار، وهو أول مكتب توثيق vip بالإسكندرية.



 

وأشار مروان في تصريحات على هامش افتتاحه الفرع، إلى أن المكتب يقدم خدمات الشهر العقارى ويعتبر ثمرة جيدة لخدمة المواطنين وتقديم لهم تسهيلات بالإضافة إلى الخدمة التقنية التي تتيح تنفيذ الخدمة على الموبايل واستلامها من خلال مكتب الشهر العقارى والتي لا تستغرق العملية سوا دقائق. 

 

ووجه وزير العدل شكره للحكومة لتنفيذ الخدمات ومساعدة وزارة العدل لتقديم تسهيلات على المواطنين على أعلى مستوى .

افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتوره هاله السعيد وزيرة التخطيط ، مكتب الشهر العقارى بمنطقة سيدى جابر ذات خدمه مميزه للمواطنين ورجال الأعمال وهو أول مكتب توثيق عقارى ذات خدمه vip بمحافظة الإسكندرية.

 

وأشاد وزير العدل بمستوى الخدمة المقدم داخل مكتب توثيق الشهر العقارى المكون من وحده انتظار وخدمه عملاء ووحدة إنهاء الخدمة فى نفس الوقت .

 

كما تفقد الوزراء ثلاثة مكاتب متنقلة للشهر العقارى لخدمة المواطنين بالإسكندرية والتي تبدأ عملها من الساعه التاسعه صباحا حتى الرابعه عصرا لخدمة أهالى محافظه الإسكندريه ضمن 30 عربية متنقله لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.

 

 

من جانبها، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط ، إن هناك تعاون مع الحكومه فى تقديم خدمات المواطنين مميزه بقدر عالى من النزاهه والكفاءة لتحقيق الرضاء الكامل للمواطنين .

 

وأضافت وزيرة التخطيط على هامش الجولة أن هناك تعاون مع وزارة التنمية المحلية نتج عنها تقديم أكثر من 270 مركز تكنولوجى متطور يقدم خدمات محلية وذلك لزيادة الخدمات وتقديم خدمات متنقله لتقليل الكثافة فى المراكز عن طريق قاعدة بيانات كبرى مشتركة بين الوزارات المختلفة.

 

وأشارت إلى أنه من ضمن الخدمات المتنقلة هى العربات المختصة للشهر العقارى هى 3 عربات بالإسكندرية ضمن 30 سيارة على مستوى الجمهورية تعمل من الساعة التاسعه صباحا وسيتقوم بالتدخل السريع لتقليل الكثافة العددية فى مكاتب الشهر العقارى وذلك لخدمة المواطنين. نظرا الإقبال الكبير على هذه المراكز وكانت تشهد زحام شديد فى المحافظات وهذه الخدمات لتقليل الكثافة وتقديم خدمات سهله وسريعه للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز