عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، على استاد السلام، في التاسعة مساء، في إياب الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا. يحاول المارد الأحمرالوصول للمباراة النهائية، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه، محمد شريف.



 

ويسعى لاعبو المارد الأحمر تحت قيادة فنية لبيتسو موسيماني، الحفاظ على الأميرة السمراء، التي دخلت دولاب بطولات النادي الأهلي في النسخة السابقة بعد الفوز على الزمالك الغريم التقليدي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. توج الأهلي بالبطولة التاسعة في تاريخه، بعد غياب 7 سنوات، وتأمل الجماهير الحمراء المحافظة على البطولة لموسم أخر. 

 

 

الأهلي يطلب الحضور الجماهيري

 

طلب النادي الأهلي بشكل رسمي حضور 20 ألف مشجع لمباراة الترجي، وقال القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتخذ كافة الخطوات الرسمية مع مجلس الإدارة للمطالبة بحضور الجماهير في مباراة الإياب ضد الترجي التونسي.

 

 

اتحاد الكرة يصدم الأهلي

 

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن مباراة الأهلي والترجي ستكون بدون حضور جماهيري.  قال مجاهد عبر قناة أون تايم سبورتس: "الجهات الأمنية ردت على اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي والترجي بأن اللقاء سيكون بدون حضور الجماهير وأبلغنا الأهلي بذلك".

 

وأضاف "أثناء الاجتماع مع الأمن بحضور مسؤولي اتحاد الكرة ومندوب الأهلي كان القرار هو إقامة المباراة دون حضور الجماهير". الأهلي يتسلح بجماهيره في مثل هذه المباريات دائما يكون جمهور الأهلي هو اللاعب رقم واحد، التشجيع والأهازيج التي تبث الحماس في نفوس اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم، لذلك كان يأمل النادي الأهلي بتواجد جماهيره وحصنه المنيع في هذه المباراة الهامة.  الوصول إلى نصف النهائي نجح النادي الأهلي في الوصول إلى الدرو نصف النهائي، بعد تخطي صن داونز الجنوب إفريقي، بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، والتعادل بهدف لكل منهما في مباراة العودة. 

 

أما فريق الترجي التونسي، تأهل بصعوبة، بعد الخسارة من شباب بلوزداد في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، والفوز في مباراة الإياب بركلات الترجيح، بعدما إنتهى وقت المباراة الأصلي بفوز الترجي بهدفين دون رد ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز