عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| عثرت على مليار دولار في حسابها البنكي بطريق الخطأ

جوليا يونوفسكي
جوليا يونوفسكي

ذهبت سيدة أمريكية، تقيم في ولاية فلوريدا، إلى البنك لسحب 20 دولارًا بفحص رصيدها لتجد أن لديها 999،985،855.94 دولارًا، وهذا المبلغ لم تكن في يوم من الأيام.



 

جوليا يونوفسكي
جوليا يونوفسكي

 

وأدركت جوليا يونوفسكي من لارجو، وتقيم بالقرب من مدينة تامبا، أنها أصبحت في المرتبة 615 في قائمة أغنى شخص في أمريكا يوم السبت بعد زيارة ماكينة الصراف الآلي.

قالت إنها حاولت الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه، "تشيس"، لإخبارهم بالخطأ لكنها تقول إنها تكافح لإعادة الأموال إلى مالكها الشرعي.

وتصر جوليا على أن الأموال النقدية ليست لها وقالت إنها تسعى جاهدة للتخلص من الأموال في أسرع وقت ممكن، لقد اتصلت بـ "Chase" عدة مرات ولكن حتى الآن لم يرد أي شخص من البنك على مكالماتها.

قالت جوليا: "يا إلهي، لقد أصبت بالرعب، أعلم أن معظم الناس يعتقدون أنهم ربحوا اليانصيب لكنني شعرت بالرعب.

"عندما أدخلت أسحب مبلغ 20 دولارًا، عادت الآلة وقالت إننا سنعطيك 20 دولارًا، لكن هذا سيؤدي إلى سحب على المكشوف وستتم محاسبتك وقلت أوه فقط انس الأمر."

فقط عندما قررت إلقاء نظرة على الرصيد في حسابها الجاري، لاحظت أنها كانت زادت ملايين الدولارات، رغم أنها تملك بضعة آلاف من الدولارات ولكنها أصبحت مليارديرًا عن طريق الصدفة.

قالت جوليا: "أعلم أنني قرأت قصصًا عن أشخاص أخذوا المال أو أخذوا المال، ثم اضطروا إلى سداده ولن أفعل ذلك على أي حال لأنه ليس أموالي، إنه أمر يخيفني نوعًا ما لأنك تعرف التهديدات الإلكترونية، أنت تعرف أنني لا أعرف ماذا أفكر.

مستند يظهر المبلغ في حسابها
مستند يظهر المبلغ في حسابها

 

ولا تزال جوليا تحاول الاتصال بشخص ما في فرع "تشيس" المحلي لتنبيهه بشأن خطأ المال الضخم. قالت:"أنا فقط لا أستطيع العبور، لقد أصبحت مقيدًا بنظامهم الآلي ولا يمكنني الحصول على أموال من حسابي.

ومن غير الواضح سبب الخلل الذي جعل جوليا مليارديرًا.

لم تعلق "تشيس" بعد على الخطأ -لكن جوليا تأمل أن تتم إزالة الأموال من حسابها في الأيام المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز