عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية في القليوبية: "بذاكر ٨ ساعات في اليوم.. ووالدى قدوتي"

الأول مكرر بالشهادة الإعدادية
الأول مكرر بالشهادة الإعدادية

عبر الطالب "أحمد بدر السيد إمام"، ابن قرية العبادلة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عن سعادته لحصوله على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية، بمجموع 280 درجة، بمدرسة الشهيد هيثم أبو العينين الإعدادية المشتركة.



 

 

كان قد اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بنسبة نجاح 80.78%، حيث بلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية 67 طالبا وطالبة على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

 

وأضاف أحمد فى تصريحاته لـ"روزاليوسف" أنه كان ينظم وقته ومتابعة المدرسين بالدروس أولا بأول، وكان يضع لنفسه جدول للمذاكرة بمعدل 8 ساعات يوميا، مؤكدا أنه كان يأخد الدروس فى جميع المواد ولكن كان يعتمد أكثر على المذاكرة وليس تلقين الدروس فقط.

 

ولفت الأول مكرر على القليوبية أنه يتخذ والديه قدوة له، حيث جاء الفضل فى تفوقه لله ثم والدته ووالده، حيث قاما بتأهيله وتوفير الجو المناسب له للمذاكرة ومراجعة الدروس.

 

وقال أحمد أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب، وتخصص الأطفال، لارتباطه الشديد وحبه للأطفال.

 

وتقول أميرة محمد عثمان، والدة الطفل، وتعمل مدرسة لغة عربية، أنها سعيدة بتفوق نجلها لأنه حصيلة تعب عام كامل، مضيفه أنها كانت تتابع مستوى نجلها مع المدرسين وتساعده في مذاكرة الدروس وخاصة النحو في اللغة العربية. 

 

وأضاف بدر السيد، يعمل أعمال حرة، أن نجله أحمد، أكبر ابنائه، وله شقيقان "محمد" 6 ابتدائي، و"يوسف" أولى ابتدائى، مشيرا إلى أنه كان يوفر له الجو المناسب لمذاكرة دروسه.

 

وأكد والد الطالب أنه منذ الصغر ونجله "أحمد" متفوق وتركيزه عالٍ ويتميز بالهدوء، وكان دائما يتابعه من خلال والدته، مؤكدا أنه لا يهمه التفوق قدر احترامه واخلاقه الجيدة أولا ثم يليه التفوق فى الدراسة وحياته.

 

وقدم والد أحمد، الشكر لزوجته على نتيجة هذا التحصيل فى تفوق نجلهما، متمنيا استمرار نجليه على نهج وتفوق شقيقهم الأكبر والقدوة، كما قدم الشكر للمدرسين الذين ساعدوا نجله على متابعة الدروس.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز