عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفريق محمد زكي يلتقى وفدا من لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بمقر وزارة الدفاع

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وفدا من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وذلك في إطار تفعيل وتعزيز مسارات التعاون بين اللجنة والوزارة فيما يتعلق بقضايا الأمن القومي.



وتناول اللقاء - الذي تم بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وبحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة - مناقشة الأوضاع الحالية والتهديدات التي تواجه الأمن القومي المصري في ظل الظروف الدولية والإقليمية المحيطة.

ورحب القائد العام للقوات المسلحة بأعضاء اللجنة، مشيرا إلى حرص القوات المسلحة على التواصل المستمر مع لجنة الدفاع والأمن القومي في كافة القضايا التي تمس عملها، وبما يدعم ركائز الأمن القومي المصري.. موكداً جاهزية واستعداد رجال القوات المسلحة لتنفيذ كافة المهام التي تسند إليهم تحت مختلف الظروف للحفاظ على أمن مصر القومي في ظل ما تموج به المنطقة من تهديدات وتحديات على المستويين الإقليمى والدولي. 

ومن جانبهم، أشاد أعضاء اللجنة بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري وتأمين كافة الاتجاهات والحفاظ على أعلى معدلات القدرة والجاهزية، وتأمين الجبهة الداخلية والتصدى للمخاطر والتهديدات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وأكدوا إعتزازهم بمشاركة القوات المسلحة في القفزات التنموية التي تحققت على أرض الواقع في ظل الجهود المكثفة للقيادة السياسية على الساحتين الداخلية والخارجية، والتي أسفرت عن استعادة مصر لدورها الرائد في المنطقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز