عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم.. إليك التفاصيل

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم.. إليك التفاصيل.. يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن آخر أخبار وزارة التربية والتعليم، وأهم المعلومات والقرارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي، والتعرف على التعليمات الفنية الأساسية، والأخطاء التي يمكن أن تظهر أثناء الامتحان، وما هي الضوابط والتعليمات المهمة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات.   



" بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة، آخر أخبار وزارة التربية والتعليم، وأهم المعلومات والقرارات الخاصة بالامتحانات، والتغلب على جميع الأخطاء التي يمكن أن تظهر أمام الطلاب أثناء الامتحان.. إليكم التفاصيل.

 

 آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التجريبي الثالث، سوف يتسلم طلاب مدارس اللغات امتحانات المواد العلمية والرياضيات بلغة الدراسة فقط. أما في الامتحان النهائي، فسوف توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأسئلة بلغة الدراسة، بالإضافة إلى اللغة العربية، لمن يرغب في التعريب.

 

ضوابط وتعليمات لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

   وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط، وتعليمات لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، في العام الدراسي الحالي، منها ما يلي:

 

حضور الطالب للامتحان بالتابلت

 

 التأكيد على ضرورة حضور الطالب للامتحان بالتابلت، والتأكيد على أهمية رصد الإجابة بالبابل شيت، والتأكيد عليها بالتابلت، ضمان لحق الطالب.

 

التعليمات الفنية الأساسية

 

 التأكيد على التعليمات الفنية الأساسية، مثل إلغاء الإضاءة التلقائية، وزيادة زمن شاشة التوقف، وإضافة اللغة الثانية، وإلغاء شاشة القفل.

 تعريف طلاب الثانوية العامة، بالأخطاء التي يمكن أن تظهر أثناء الامتحان، وكيفية حلها، والتغلب عليها.

 التأكيد على طلاب وطالبات الثانوية العامة، ضرورة الحصول على اسم المستخدم والرقم السري الصحيح الخاص بهذا الاختبار، وليس خاصًا باختبار آخر.

 التأكيد على الطلاب باستخدام المنصة local exam. التأكيد على الطلاب بضرورة الحضور للامتحان بدون شريحة البيانات، والتأكيد على عدم وجودها بالتابلت.

التأكيد على الطلاب بضرورة غلق التابلت قبل الدخول للمدرسة المنعقد بها لجنة الامتحان، وفتحه داخل اللجنة الفرعية التي بها رقم جلوس الطالب التأكيد على الطلاب بعدم عمل "ريفريش أو ريلود"، للصفحة أثناء سير الامتحان بشكل طبيعي تجنبًا لحدوث مشاكل، التأكيد علي الطلاب بشحن بطارية التابلت ١٠٠٪؜.

اقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية ٢٠٢١

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز