عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعلن عن عودتها للساحة الفنية في القريب العاجل..

الفنانة "بسمة": سعيدة بالمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية

الفنانة بسمة في ضيافة مهرجان الإسماعيلية الدولي
الفنانة بسمة في ضيافة مهرجان الإسماعيلية الدولي

أعربت الفنانة "بسمة" عن سعادتها البالغة بمتابعة والمشاركة بفعاليات مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية القصيرة في الفترة من 16 وحتي 22 من يونيو الجاري، علي أرض محافظة الإسماعيلية الساحرة، وخروج هذا الحدث متحديا لمجموعة من العقبات والتحديات المختلفة، بصورة تليق بمصر والمصريين، وسط إجراءات احترازية مشددة، منعا لانتشار فيروس الكورونا المستجد.



 

مؤكدة على الجهد الفني الكبير المبذول في تلك الأفلام التسجيلية القصيرة التي عكست مواهب فنية حقيقية سواء ممثلين أو مخرجين أو كتابا، تتحدى الزمن وتتسارع من أجل إنجاح عمل يعرض علي الشاشة فقط لمدة لم تتجاوز 15 دقيقة، هنا يتضاعف المجهود بصورة مماثلة لعمل يعرض على الشاشة ساعة ونصف أو ساعتين.

وعن إختفاء الفنانة "بسمة " عن الأضواء، فقد أكدت علي أن دورها كأم ،أجبرها والإبتعاد لفترة زمنية والتفرغ لرعاية أبنتها الصغيرة أما وبعد أن تخطت تلك المرحلة الحرجة ، فأعلن عن عودتي من جديد للشاشة سواء كانت "سينما او تليفزيون".

فيما أشارت بسمة الي أن يلجأ الجميع للقصص الترفيهية التي تنسيه متعب الحياة وقسوتها، وهي واحدة من هؤلاء التي تلجأ في بعض الأحيان والبحث عن فيلم ترفيهي، لم يقدم وجبة دسمة للمشاهد أو رسالة كبيرة، وذلك للهروب من واقع وأحداث تكاد تكون صعبه علي من مر بها، وعليه وجب التنوع والإختلاف في نوعية وطبيعة الأفلام والأعمال الفنية التي تعرض علي شاشات السينما والمسرح والتليفزيون لتناسب جميع الأذواق وما يتناسب والظروف المحيطة بـ "المشاهدين".

وتؤكد الفنانة بسمة علي مدي عرفانها بفضل كبار المخرجين والكتاب اللذين أثروا حياتها الفنية منذ البداية وحتي الأن فلكل منهم بصمة حقيقية حفرها بمجهوده في تاريخي الفني، وعلي رأسهم الفنان والمخرج الحقيقي شريف عرفة ، فهو فنان بكل ما تحمله الكلمة من معني ورجلا يحترم الفنان ويستطيع بمهارة وذكاء شديد إستخراج كل ما بداخله من موهبة حقيقية وقدرة فنية تميزه عن غيره.

واختتمت الفنانة بسمة حديثها لبوابة روزاليوسف قائلة: هذا عهدنا لمصرنا الحبيب، فقد عودتنا والظهور باعلي المستويات في جميع القطاعات المختلفة،لاسيما وظهور مصر وتنظيمها لحفل المومياوات حتي واصبح حديث العالم اجمع، واليوم نتشرف بمشاركة مثل هذا المهرجان الدولي للافلام التسجيلية القصيرة بالإسماعيلية لدورته ٢٢.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز