عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ دمياط: الموافقة على استلام أرض بمركز فارسكور لإقامة مشروع صرف صحي

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على استلام قطعة أرض بمركز فارسكور من ولاية وزارة السياحة والآثار لصالح المحافظة لإقامة مشروع نفع عام، بعزبة النجار - كرم ورزوق بمركز فارسكور وذلك لإقامة مشروع صرف صحي.



 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم /الاثنين/ مع وحيد رضوان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي وممثل وزارة السياحة والآثار و مدير إدارة الأملاك بديوان عام المحافظة. 

 

واستعرض الاجتماع - حسب بيان - آليات إقامة مشروع محطة معالجة صرف صحي على الأرض بعد استعراض الموقف الخاص بها، حيث وجهت الدكتورة منال عوض بإعداد الدراسات المطلوبة لإقامة المشروع على هذه الأرض، بما يحقق تغطية قري "الأربعين وكرم ورزوق وحجاجة وتوابعهم" والمناطق المحيطة بخدمات الصرف الصحي.

 

وأشارت إلى أن هذه الجهود تأتى ضمن خطة المحافظة لتغطية جميع المناطق بالمحافظة بالصرف الصحي، مؤكدة أن المحافظة ستصبح مخدومة بنسبة 85٪ بنهاية العام الحالي، ونسعى إلى تغطية جميع المناطق بنسبة 100 % في أقرب وقت ممكن لتصبح المحافظة الأولى في تنفيذ ذلك المخطط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز