عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

طوكيو 2020.. سيف عيسى أسطورة تسطع على بساط التايكوندو

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من الأبطال، هدفهم مواصلة الإنجازات والسعي نحو استمرارية النجاحات.



 

 

ونجمنا اليوم واحد من هؤلاء الأبطال، أدرك أن للنجاح طريقًا واحدًا اسمه الاجتهاد، فاجتهد وتألق مستغلًا مهاراته وإمكانياته الفنية والبدنية المميزة.

 

النشأة والمولد وبداية رحلة مع التأيكوندو

 

سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، ولد في الـ15 من شهر يونيو عام 1998، وبدأ رحلته مع التايكوندو في سن مبكرة، وأصبح خلال فترة قصيرة واحدًا من نجوم المنتخب الوطني.

أبرز إنجازاته مع التايكوندو

حصد سيف عيسى- خلال رحلته- العديد من الألقاب والبطولات أبرزها: برونزية أولمبياد الشباب، وذهبية دورة الألعاب الإفريقية عام 2014، والمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى عام 2016.

 

كما توج بطلنا بذهبية كأس الرئيس للقارة الإفريقية، وبرونزية بطولة الجائزة الكبرى، وبرونزية دورة الألعاب العسكرية العالمية، وفضية دورة الألعاب الإفريقية 2019، بالإضافة لذهبية بطولة استراليا المفتوحة، وذهبية بطولة لوكسمبرج المفتوحة.

كما نجح لاعب منتخبنا الوطني في الفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى عام 2019، وبرونزية بطولة كأس الرئيس لنفس العام.

ومؤخرا، تأهل لاعبنا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، بعد أن حقق المركز الأول والميدالية الذهبية في التصفيات الإفريقية المؤهلة للدورة الأولمبية.

تاريخ طويل من النجاحات والبطولات، تُزينه الميداليات والألقاب، ويبقى الحلم الأكبر وهو الوقوف على منصات التتويج الأولمبية في طوكيو .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز