عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور الدين يتفقد لجان الدبلومات الفنية بكفر الشيخ

تفقد المحافظ للجان
تفقد المحافظ للجان

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، جولة تفقدية لعدد من اللجان ومنها لجنة المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، للإطمئنان على سير الامتحانات بلجان الدبلومات الفنية.



وخلال الجولة وجه محافظ كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة، بتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مجابهة تداعيات عدوى "كورونا".

 كما وجه أيضا بضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء فترة عقد الامتحانات، واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين، لاسيما وأنه توجد 42 استراحة تستقبل رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، واستراحات خاصة للسيدات وأخرى للرجال.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم العام، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، مناقشاً الطالبات في مستوى الامتحان، وما إذا كان هناك شكاوى، مؤكدين أنه في مستوى الطالب المتوسط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز