عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثورة تطوير بقنوات "المتحدة" للخدمات الإعلامية

تشهد القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عملية تطوير شاملة بعد عملية التغييرات الأخيرة التي أجرتها الشركة مؤخرا، في إطار رغبة الشركة للارتقاء بالمحتوى الإعلامي الذي تقدمه. 



باكورة خريطة تطوير محتوى قنوات الشركة "المتحدة" بدأت بإطلاق برنامج "60 دقيقة" للكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري- رئيس تحرير مجلة روزاليوسف- في قناة "سي بي سي إكسترا"، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس القناة. 

وتشهد قناة المحور عملية تطوير شاملة على المستويات كافة في أعقاب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها التي بدأت منذ إبريل الماضي بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة محققة نجاحًا ملحوظًا في عرض البرامج والمسلسلات التي شهدتها القناة خاصة خلال شهر رمضان الماضي، ووقعت القناة مؤخرا عقدا مع الفنان  محمد هنيدي لتقديم برنامج على شاشتها وسيتم التصوير خلال الفترة المقبلة، حيث تعد هذه المرة الأولى للفنان "هنيدي" التي يقدم فيها برنامجا تلفزيونيا. 

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت مؤخرا عن عدد من التغييرات في القنوات التابعة لها والتي شملت الإعلامي ألبرت شفيق رئيسا لشبكة قنوات on والإعلامي محمد خضر رئيسا لشبكة قنوات CBC وتعيين الاعلامي خالد مرسي رئيس لقناة extra news.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز