عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم أوائل المتدربين في المبادرة الرئاسية.." صنايعية مصر" بالعريش

أكد أشرف المشرحانى مدير عام فرع ثقافة شمال سيناء أنه تم تكريم أوائل المتدربين في الدورة التدريبية على المبادرة الرئاسية " صنايعية مصر " التي تم تنفيذها خلال الفترة من 30 مايو الماضى حتى الأمس في قصر ثقافة العريش بالتعاون مع التضامن الاجتماعى ومركز اعداد الأسر المنتجة.



 

وتم منحهم شهادات تقدير وجوائز مالية، كما تم تكريم جميع المتدربين بشهادات تقدير وتخرج من الدورة . وأكد على أهمية المبادرة الرئاسية والتي تبنتها الهيئة العامة لقصور الثقافة لتشجيع الشباب على اقامة المشروعات الانتاجية لدعم وتنشيط الحرف البيئية والأعمال اليدوية .

 

ومن جانبه، أضاف محمود حنفى وكيل فرع ثقافة شمال سيناء أن جميع المتدربين قد استفادوا من الورشة التدريبية خلال الدورة وتم منحهم شهادات التقدير والتخرج ، وأصبحوا مؤهلين لاقامة المشروعات في مجالات النسيج والكليم والصناعات الجلدية .. حيث قامت الهيئة العامة لقصور الثقافة بتوفير المواد الخام من خيوط وجلود الى جانب المتدربين المؤهلين.

 

كما قام المتدربين بانتاج نماذج كثيرة خلال ورشة العمل، وجارى ارسالها الى الهيئة العامة لقصور الثقافة كنماذج لمنتجات المبادرة الرئاسية واقامة معرض لها . وأشار الى أنه تم تدريب 32 متدربا ومتدربة ، وأن الأوائل في ورشة الجلود هم كل من: عبد الرحمن سيد أحمد ، فاطمة حمدان محمد، ورانيا حسن صالح.

وفي ورشة النسيج والكليم: منى منصور العبد ، نادية على ، وهبة أحمد مسلم.

ومن جانبهم أشاد المتدربين والمتدربات بالمبادرة الرئاسية ، وقدموا الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أطلق المبادرة لدعم الشباب والأسر والمرأة المعيلة واتاحة فرص العمل والانتاج لهم، ومما يذكر أن فعاليات الدورة التدريبية قد انتهت أمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز