السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

إلهام شاهين تهنئ ليلى علوي على "ماما حامل"

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

هنأت النجمة إلهام شاهين، صديقتها الفنانة ليلى علوي على نجاح فيلمها السينمائي الجديد "ماما حامل"، الذي يجرى عرضه في دور السينما حاليا.



 

وبعثت إلهام شاهين برسالة إلى ليلى علوي، حملت في طياتها تهنئة خاصة على فيلمها الجديد، كنوع من التحفيز لليلى علوي، لا سيما أنها تخوض تجربة الكوميديا لأول مرة في مشوارها الفني عبر هذا الفيلم، إذ نشرت صورة جمعتهما، عبر حسابها الخاص في موقع "إنستجرام"، وقالت من خلالها إن نجاحها مستحق، كما تذكرت بعض أعمالهما معا.

 

 
 
 
 
 

 

وقالت إلهام شاهين: "مبروك للفنانة الرائعة والصديقة الغالية ليلى علوي نجاح فيلم (ماما حامل) نجاح مستحق.. جمعتني بك أفلام جميلة ورحلة كفاح طويلة حققنا فيها نجاحات معاً".

 

وتابعت إلهام شاهين، بقولها: "من أول مسلسل (أخو البنات)، ومروراً بالأفلام اللي بحبها جداً (المشاغبات التلاتة) و(الحجر الداير)، و(يا دنيا يا غرامي)، الفيلم الذي جمعنا بصديقتنا المبهجة صاحبة أجمل قلب هالة صدقي.. ربنا يخلينا لبعض ودايماً مع بعض"، وعلقت الفنانة السورية جومانا مراد وجميلة عوض من خلال إيموجي قلوب.

 

وكانت ليلى علوي قد فاجأت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير جلدها التمثيلي عبر بوابة الكوميديا، من خلال مشاركتها في فيلم "ماما حامل"، رفقة الفنان بيومي فؤاد، وبدأ عرضه في 2 يونيو الجاري.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول أسرة ميسورة الحال تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بعد أن تكتشف الأم أنها حامل بطفلها الثالث.

 

"ماما حامل" من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى المفتي، وسامي مغاوري، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.