عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يؤكد ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين

الأهلي
الأهلي

 أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ ضرورة التأكد من عمل الـ«var» في مباراة الترجي التونسي غدا   السبت، وتحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وفقا لما هو متبع في المباريات الإفريقية المحدد العمل فيها بتقنية الـ« var».



 

وشدد مدير الكرة - خلال حضوره الاجتماع الفني الخاص بمباراة الترجي والأهلي الذي جرى ظهر اليوم بفندق الترجي التونسي - على ضرورة التأكد من عمل تقنية الـ«var» وبجودة ودقة عالية خلال المباراة؛ وذلك حفاظا على حقوق الفريقين. ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تقام المباراة غدا على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، حيث يخوض الأهلي مباراة الترجي مرتديا الزي الأزرق، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة، الذي أقيم ظهر اليوم بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

 

وعقد الاجتماع الفني في فندق الترجي بحضور وفد الفريق التونسي، ومراقب المباراة وحكم ومنسق المباراة ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

 

وشهد الاجتماع الفني للمباراة الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية، ومن بينها زي الفريقين في مواجهة الغد، وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة، حيث تم الاتفاق على ارتداء الأهلي للزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز