عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حنان مطاوع: وصية أبويا إني أسيب كلية تجارة وقال: البنت مش هتفلح إلا في الفن!

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع أنها تلقت ردود افعال غير معتادة عن دورها في شخصية "منال" في مسلسل "القاهرة كابول" مبينة أنها كانت تتوقع أن يبدأ اتصال الجمهور  بالشخصية وتعلقه بها منذ رحلتها إلى كابول  لكن المفاجأة بالنسبة لها كانت حب المشاهدين لها والجمهور منذ بداية الحلقات.



 

وتابعت في لقاء خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "الحمد لله ردود الافعال كانت مبهرة وغير متوقعة ومفرحة ومربكة في نفس الوقت ومابقتش فاهمة ومش عارفة اعمل إيه".

 

ورداًُ على سؤال الاعلامية لميس الحديدي حول مشاعر والدها الراحل كرم مطاوع في حالة إذا كان على قيد الحياة ومشاهدته لدور منال في "القاهرة كابول" قالت مطاوع: كان هيبقى فرحان وكنت أتمنى يبقى موجود.. خاصة ان وصيته لي كانت أن اترك دراسة كلية التجارة "إنجلش" وان أدخل إلى معهد الفنون المسرحية وكان بيقول لي: البنت دي مش هتفلح إلا إذا اصبحت ممثلة أو مخرجة.. البنت دي  كلها فن إيه الي وداها تجارة واتمنى أكون خير امتداد ليه".

مشيرة إلى أن زوجها  هو الداعم الرئيسي  لها قائلة: "حبيبي هو الداعم الرئيسي لي.. وكناقد دائماً بيبقى مبسوط لما يلاقيني  بدخل أدوار بعيد عن شخصية حنان لان الممثل مش مشاهد بل حالة كاملة كما تعلمنا".

واصلت: "دائماً جوزي ورايا على الواحدة.. عجبه الدور  بتاعي  بس ممكن يكون ليه ملاحظات بشكل عام على العمل مش على شخصيتي.. معجب بحاجات وعنده ملاحظات على حاجات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز