عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتحار طالب إعدادي بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

أقدم طالب بالصف الثاني الإعدادي بمحافظة الدقهلية، على التخلص من حياته والانتحار شنقًا، حيث وجدته والدته معلقًا من رقبته في سقف حجرته. 



 

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية جميزة بلجاي التابعة لمركز المنصورة، بالعثور على جثة طالب مشنوقًا في غرفة منزله بالقرية. 

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الشقة محل الواقعة في الطابق الأرضي، بعقار مكون من ثلاثة طوابق، كما عثر على جثة عبدالرحمن م. أ. ا. 14 سنة – طالب بالصف الثاني الإعدادي، معلقًا بواسطة حبل بلاستيكي مربوط بقطعة حديدية مثبتة بسقف غرفة نومه، وأسفله كرسي خشبي، وتبين قيام والدته بإنزاله بمساعدة أحد الجيران.

 

وبمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة، ووجود حز حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وبسؤال والدته نادية م. خ. 40 سنة - ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، أقرت أنها كانت خارج المنزل لقضاء بعض احتياجاتها، وتركت ابنها داخل الشقة بمفرده، وعقب عودتها اكتشفت أن باب الشقة مغلق وعدم استجابة ابنها، فاستعانت بالمدعو عاطف ع. ا. ع. 15 سنة – طالب، ومقيم بذات القرية، ودخل الشقة من شرفتها وفتح الباب، فوجدت ابنها معلقا بسقف حجرته.

 

 وأضافت الأم في التحقيقات، أن ابنها يعاني من اضطرابات نفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وبسؤال كلا من شاهد الواقعة وعم المتوفى أبديا ذات المضمون، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9302 لسنة 2021 إداري مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز