عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا ينهي أزمة سائقي خطوط سير "السرفيس" الجديدة مع البنك الزراعي

   التقى محافظ قنا أشرف الداودي، اليوم الثلاثاء، بعدد من السائقين الفائزين بقرعة خطوط سير سيارات السرفيس الأخيرة وذلك لبحث عدد من المطالب التي من شأنها عدم تعطيل إجراءات استلام السيارات.



وأكد الداودي -خلال الاجتماع- على انتهاء الأزمة وعدم تحمل السائقين الذين دفعوا مقدم جدية الحجز للبنك الزراعي المصري أية أعباء إضافية نظير تأخير خطوط السير، لافتا إلى أن آخر موعد للاستفادة من التخفيضات التي قدمتها الشركة المتعاقد معها هو نهاية شهر يونيو الجاري.

وأضاف الداودي أن إدارة ملف خطوط السير الجديدة يعد نموذجا يحتذى به في تطبيق مبدأ الشفافية، من خلال مشاركة جميع الجهات المستفيدة من المشروع في جميع الإجراءات القانونية التي جرى اتخاذها بدءا من الإعلان عن نتائجها في قرعة علنية تم بثها مباشرةً عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حجم التسهيلات التي قدمتها المحافظة بالتعاون مع إدارة البنك الزراعي المصري والجهات الشريكة للنزول بسعر قيمة السيارة. 

يُذكر أن محافظة قنا كانت قد أعلنت في وقت سابق عن طرح 156 خط سير سيارة سيرفيس جديد؛ منها: 99 خط سير بين مدينة قنا والمدن الأخرى، و57 خط سير سرفيس داخل مدينة قنا. وتم إجراء القرعة العلنية لها في أكتوبر الماضي، وجرى التنسيق مع البنك الزراعي المصري لتخفيض مقدم السيارات من 25% إلى 15% من قيمة السيارة، بالإضافة إلى تقديم العديد من التسهيلات الأخرى، وذلك في إطار دعم الشباب للحصول على فرصة عمل حقيقية ومصدر داخل ثابت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز