عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط ٢٧٥ مخالفة متنوعة بحي غرب سوهاج

قامت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج برئاسة أحمد الشطوري رئيس حي غرب بالتنسيق مع العقيد شادي عبد اللطيف رئيس شرطة مرافق سوهاج والنقيب حازم أبو حسوب بشرطة المرافق، بناءً على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن انضباط الشارع العام ورفع الإشغالات من الطريق العام بعمل حملة مرافق مكبرة لرفع الإشغالات من الطريق العام لعودة الانضباط للشارع العام بمنطقة العرائس والمدينة الطبية وكورنيش النيل الغربي ونجع مطرود.



 

 

 وقال الشطوري إن الحملة قد أسفرت عن رفع عدد ٢٧٥ من المضبوطات والإشغالات المتنوعة.

وأفاد رئيس الحي أنه تم التنبيه على المخالفين وأصحاب الإشغالات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم بالمنطقة وعدم المخالفة وإشغال الطريق العام وقد تم إنذار المواطنين المعتدين على الشارع العام أكثر من مرة.

وأشار رئيس الحي الى أنه قد جاء ذلك من أجل تيسير وتسهيل الحركة المرورية وفتح الطريق أمام المارة والمواطنين بالمنطقة المذكورة، وأن أعمال المتابعة مستمرة من أجل العمل على عودة انضباط الشارع واستمرار الحملات بنطاق حي غرب.

 

كانت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، برئاسة أحمد الشطوري رئيس الحى، وبالتنسيق مع العميد محمد كامل مأمور قسم أول سوهاج، العقيد شادي عبد اللطيف رئيس شرطة المرافق، قد قامت بتنفيذ حملة مسائية مكبرة لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. 

 

وقال الشطوري، إنه تم المرور على ميدان العروبة شارع الجرجاوية الرئيسي، ومنطقة الشهيد عبد المنعم رياض، وشارع سيالة أولاد نصير، ومنطقة العارف، وشارع المستشفى العام طريق ترعة نجع حمادي، والمدينة الطبية، ومدينة العرائس، والكورنيش الغربي، ومنطقة المخبز الآلي، وأسفرت عن غلق وتشميع ٤ محلات و٢٥ من المضبوطات المتنوعة.

وأكد رئيس الحي، استمرار الحملات ليلاً ونهاراً لمتابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتأكد من تطبيق تلك الإجراءات الاحترازية، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وعودة انضباط الشارع، وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز