عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس أمناء إدارة العريش يدعم مبادرة الرئيس: "اتحضر للأخضر"

أكد محمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بادارة العريش التعليمية على دعم المجلس للمبادرة الرئاسية: "اتحضر للأخضر" بزراعة الأشجار ونشر الخضرة والتوسع في الحدائق على مستوى مدارس الادارة.. مشيرا الى وضع خطة زمنية لتشجير مدارس الادارة، وتشكيل لجنة من المجلس للمرور على مدارس الادارة ودعمها بالأشجار ونشر الخضرة، وذلك في اطار دعم المجلس للمبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار: "اتحضر للأخضر" .



 


وأشار محمود الكاشف الى أنه تم التنسيق مع منى أبو المعاطي مدير عام إدارة العريش التعليمية وقيادات الادارة على قيام أعضاء مجلس الأمناء وعدد من المتطوعين ومديرى المدارس بالنهوض بكافة المرافق الخدمية بالمدارس والمنشآت التعليمية لتجهيزها بجهود ذاتية وتطوعية واعدادها للاستفادة منها ودعما للعملية التعليمية واستفادة الطلاب منها.


ومن جهة أخرى.. قام رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.. يرافقه الدكتور شاكر بدوى رئيس لجنة التعليم بالمجلس وفيصل أبو هاشم رئيس لجنة الاعلام بالمجلس (اليوم) بزيارة مدرسة آل أيوب الابتدائية في اطار المبادرة.. بحضور رياض العزازى مدير المدرسة.
وأعلن الدكتور شاكر بدوى أنه تم دعم المدرسة بعدد ١٥٠ شتلة أشجار لزراعتها في المدرسة.. الى جانب دعمها بخراطيم الرى بالتنقيط.. مشيرا الى استمرار المجلس في متابعتها وتوزبع الشتلات على باقى المدارس لزراعتها.

 


ومن جهته.. أشاد رياض العزازى مدير مدرسة آل أيوب بدور مجلس الأمناء فى دعم المدرسة بالشتلات والأشجار.. مؤكدا على أهمية المبادرة الرئاسية لنشر الخضرة والحفاظ على البيئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز