عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي وغرامة التأخير

تزداد معدلات البحث خلال هذه الفترة من قبل المواطنين عن مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضي وغرامة التأخير، حيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي يوم ١٥ يوليو عن شهور إبريل ومايو ويونيو مع منح فترة سماح لمدة شهر للسداد، وذلك على النظام ربع السنوي.



 

وبالنسبة لنظام سداد فاتورة التليفون الأرضي، يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بطريقة شهرية، شرط تفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات we، وتصدر الفاتورة بهذا النظام في اليوم الـ١٥ من كل شهر، وتمنح الشركة فترة سماح حتى يوم 4 من الشهر الذي يليه، وحال عدم السداد باليوم الخامس تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط.

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021

 

وتأتي مواعيد استحقاق سداد فاتورة التليفون الارضي التي تصدر كل ٣ اشهر كالتالي: 

- تصدر فاتورة التليفون الأرضي الأولى منتصف يناير وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 فبراير من كل عام.

- تصدر فاتورة التليفون الأرضي الثانية منتصف أبريل، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 مايو من كل عام.

- تصدر فاتورة التليفون الأرضي الثالثة منتصف شهر يوليو، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 أغسطس من كل عام.

- تصدر فاتورة التليفون الأرضي الأخيرة منتصف شهر أكتوبر وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 نوفمبر من كل عام.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

- تمنح الشركة لعملائها مهلة شهر لسداد الفاتورة من وقت البدء، وحال عدم السداد خلال هذه الفترة تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، وبعد مرور شهر آخر ولم يسدد العميل الفاتورة ترفع الخدمة عنه بشكل مؤقت لحين الدفع، وذلك قبل رفع الخدمة بشكل نهائي حال عدم السداد.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي

- الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي 

- إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي

- الضغط على اظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

- الضغط على كلمة اختر ثم ادفع أعلى الشاشة

- تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، فيتم إضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على سدد

- اختار طريقة الدفع المناسبة لك سواء بالفيزا أو الماستر كارد وهى اخر خطوة لاستكمال سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز