عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان: تسليم 1469 رأس ماشية ضمن "حياة كريمة" للأسر الأولى بالرعاية بالغربية

سلمت جمعية (الأورمان) ضمن مبادرة "حياة كريمة" 1469 رأس ماشية للشباب والأسر المعيلة والأولى بالرعاية بمحافظة الغربية؛ وذلك لضمان وجود دخل ثابت ولتوفير مصدر رزق دائم لهم ولتخفيف العبء عنهم. 



 

وأكد مدير عام (الأورمان) ممدوح شعبان - في بيان اليوم الأحد - أن الجمعية تقوم مع تسليم رؤوس المواشي بتقديم الدعم المادي للأسر الأولى بالرعاية، كما تقوم بتقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لكل حالة، حيث يتم صرف مبلغ شهري كمقابل تغذية يتم صرفها من مكاتب البريد بالوحدة المحلية التابعة لكل قرية. 

 

ونوه بأن الاهتمام بحالات الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالمحافظة وغيرها من المحافظات يأتي تفعيلًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تستهدف الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين محدودي الدخل والمرأة المعيلة وتقديم العون للأسر الأولى بالرعاية.

 

وأوضح أنه تم تسليم رؤوس المواشي للحالات المستحقة من الأرامل ومحدودي الدخل بمراكز المحافظة بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة ومديرية الشؤون الاجتماعية والطب البيطري بالغربية، لافتا إلى أن الجمعية تملك قواعد بيانات تمكنها من الوصول للمستفيدين بسرعة وفي سهولة ويسر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز