عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصادرة 22 شيشة بحملة تفتيشية بالشرقية

مصادرة الشيشة بالشرقية
مصادرة الشيشة بالشرقية

شنت رئاسة حى أول الزقازيق حمله لرفع الإشغالات من شارع فاروق وشارع مولد النبي والحلقة وكوبري أبو عميره وشارع مولد النبي وشارع البوسطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، أسفرت الحملة عن مصادرة 22 شيشه و تغريم 7 من أصحاب المحال لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيه كأحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حمله لرفع الإشغالات المخالفه وتم رفع 42 حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية على المقاهي والكافيتريات لمتابعه تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا ، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز