عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشرنوبي في عيد زواجه الأول: قلبي وعقلي اختاروا صح

حرص الفنان محمد الشرنوبي على الاحتفال بعيد زواجه الأول مع زوجته راندا رياض.



 

 

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه بموقع "انستجرام"، صور تجمعهما خلال رحلتهما الأخيرة فى جزر المالديف، موجها لها رسالة رومانسية، قائلا :"أول سنة تعدي علينا مع بعض في بيت واحد..وتاني سنة تقريباً لينا مع بعض".

 

وأضاف الشرنوبي:"عايز أقول لك حاجات كتير اوي.. لا يمكن تكفي اقولها لك هنا..بس بجد حاسس إن قلبي وعقلي اختاروا صح..واكتشفت انك اجدع و اطيب و احن بنت في الدنيا..ربنا يخليكي ليا و يبعد عننا كل شر..بحبك يا راندا ..كل سنة واحنا مع بعض دايماً ان شاء الله".

وفي سياق آخر، اختار المخرج مجدي الهواري، الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة كارمن سليمان، ليقدما دويتو غنائي وتمثيلي ضمن أحداث العرض المسرحي الجديد مسرحية "ليلة من ألف ليلة" التي تم تقديمها من قبل منذ عام 2015 للنجم الكبير يحيى الفخراني، والذي قام الهواري بتغيير اسمها إلى "ياما في الجراب ياحاوي"، ومن المقرر انطلاق البروفات خلال الأسابيع القليلة المقبلة عقب الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل.

 

ويعتمد المخرج مجدي الهواري على تكنولوجيا حديثة ومختلفة خلال العروض الجديدة للعمل، المقرر عرضه خلال شهرين من الآن، حيث تدور  قصة المسرحية حول شخصية "الشحات" الذي يتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء في الشوارع، ويتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز