عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جداول الامتحان التجريبي الثالث.. اطلع عليها

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي، عن جداول الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، جداول الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة.. إليكم التفاصيل.   

جداول الامتحان التجريبي الثالث

 

 

 

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الامتحان التجريبي الثالث، بداية من الاثنين الموافق 21 يونيو، حتى الاثنين الموافق 28 يونيو من الشهر نفسه.

 

 

 ويهدف الامتحان التجريبي الثالث إلى:

 

 تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية، والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت، والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات السابقة. بالإضافة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، واستخدام هذه الامتحانات كتجربة إضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي.  كما يعطي ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

 

 

 

"ماذا لو اختلفت الاجابات بين التابلت والبابل شيت؟"

لجميع الطلاب الذين تسلموا التابلت: - يكون حل الامتحان إلكترونيًا على التابلت وورقيًا في البابل شيت. - على الطالب رصد الإجابات في البابل شيت، بشكل منظم وواضح، وهذا "يعتبر إلزاميًا" حتى يطمئن الطالب على تسجيل إجاباته ولا يخشى أي مشكلة بالخوادم أو الكهرباء. - رصد الإجابات على التابلت في نفس اللحظة، يضمن وجود نسخة إضافية من إجابات الطالب وتصحيح إلكتروني إضافي، للتأكد من سلامة وجودة التصحيح.  - في حالة وجود مشكلة في تصحيح البابل شيت في قراءة إجابة أو أكثر سنرجع إلى إجابة التابلت للتأكد مما اختاره الطالب حسب الضوابط الآتية:

 - إذا اختلفت الإجابات ولا توجد مشكلة في قراءة البابل شيت، سيتم اعتماد إجابة البابل شيت. - أما إذا اختلفت الإجابات وهناك مشكلة في قراءة البابل شيت بالسكانر ثم بالعين البشرية، سيتم اعتماد إجابة التابلت. - ولكن في حالة اختلاف الإجابات كلها سوف يعتبر هذا تحايلًا على الامتحان.

ملخص قرارات وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة  

10 يوليو بداية امتحانات الشعبة العلمية.   11 يوليو بداية امتحانات الشعبة الأدبية.  21 يونيو الامتحانات التجريبية الثالثة.  ٢٩ يوليو نهاية الامتحانات للأدبي.   2 أغسطس انتهاء الامتحانات العملي.  السماح بدخول الطلاب للجان بالكتب المدرسية.  ممنوع اصطحاب أي أوراق خارجية للجان الامتحان.  لا توجد أسئلة تعجيزية.. الأسئلة من داخل المنهج وليس شرطًا الكتاب المدرسي. الأسئلة إلكترونيًا على التابلت وورقية تسلم للطالب.  الإجابات على أوراق البابل شيت أو تدون على التابلت.  التصحيح إلكتروني ودون أي تدخل بشري.  الإجابة على التابلت تؤكد حضور الطالب رسميًا الامتحان.  للطالب يفضل الحل إلكترونيًا وورقيًا.  الامتحان التجريبي هدفه معرفة اللجان الامتحانية وتحديث أجهزة التابلت.  إلغاء تشعيب الثانوية العامة العام المقبل.  تخفيف مناهج الثانوية العامة من العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

 موعد عيد الأضحى فلكيًا في مصر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز