عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض ودية مع فريق وادي دجلة إستعدادًا لعودة الدوري الممتاز.



 

وتقام المباراة غدًا الخميس، على ملعب نادي الترسانة، في تمام الرابعة عصرًا، وتعتبر هذه المباراة أولى وديات الزمالك في فترة التوقف الحالية. 

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري المصري.

الزمالك

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، من 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة، من 19 مباراة فقط. يسعى كارتيرون ولاعبيه، عودة درع الدوري إلى دولاب بطولات نادي الزمالك مرة أخرى، بعد غيابه منذ عام 2015، عندما حصد الفريق الدوري تحت قيادة فنيه لجيسوالدو فيريرا، ومن ذلك الوقت غاب الدوري عن أبناء ميت عقبة، وتأمل جماهير الزمالك التمسك بصدارة الدوري حتى النهاية، لأن الفريق ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، من دور المجموعات، بعد إحتلال المركز الثالث، وتأهل الترجي ومولودية الجزائر لنصف النهائي. لذلك يسعى لاعبي الزمالك لمصالحة جماهيرهم بالفوز بالدوري والقتال على بطولة كأس مصر، حتى لا يخرخ الفريق خالي الوفاض بدون حصد أي بطولات للموسم الثاني على التوالي، بعد خسارة الدوري والكأس وبطولة إفريقيا في الموسم الماضي. 

 

وادي دجلة

أما فريق وادي دجلة، يستعد لمواجهة الجونة، يوم الجمعة الموافق 19 يونيو، بعد عودة الدوري من فترة التوقف. ويسعى ماريو سالاس المدير الفني للغزلان، استغلال ودية الزمالك لتصحيح أخطاء لاعبيه، للتمسك بالأمل الأخير والإبتعاد عن منطقة الخطر. يصارع وادي دجلة الهبوط بتواجده في المركز السابع عشر "قبل الأخير"، برصيد 18 نقطة، من 24 مباراة خاضها الفريق، ليقترب بقوة من الهبوط إلى دوري القسم الثاني.  ولكن مازال هناك أمل أن يصحح الفريق مساره في المباريات المقبلة، وينجح في جمع أكبر عدد من النقاط، للبقاء في الدوري. مواجهات الزمالك ووادي دجلة تقابل الفريقان 22 مرة منذ صعود وادي دجلة للدوري الممتاز عام 2010، حقق الزمالك الفوز في 13 مرة، بينما لم يحقق وادي دجلة الفوز حتى الأن، وحسم التعادل مصير 9 مباريات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز