عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن تستقر وترتفع عالميا 9-6-2021

أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن
أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن

أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن.. شهدت أسعار الذهب استقرارا في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية، اليوم الأربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١، إذ سجلت الأوقية سعرا قدره، ٢٨ ألفا و٨٢٥ جنيها مصريا.



 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن

واستقر سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأكثر شهرة والأعلى مبيعا في مصر، عند مستوى قدره،٨١١ جنيها مصريا. وتوقف سعر جرام الذهب عيار ٢٤، عند مستوى قدره، ٩٢٧ جنيها مصريا.

واحتفظ سعر جرام الذهب عيار ٢٢، عند مستوى قدره، ٨٥٠ جنيها مصريا.

 

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب في سوق الصاغة المصرية

وحافظ جرام الذهب عيار ١٨، على قيمته عند مستوى سعر قدره، ٦٩٥ جنيها مصريا. وحقق جرام الذهب عيار ١٤، سعرا قدره،  ٥٤١ جنيها مصريا. كما استقر سعر جرام الذهب عيار ١٢، عند مستوى قدره، ٤٦٣ جنيها مصريا.

 

سعرالذهب في مصر تحديث يومي 

 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر الآن: سجل الجنيه الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية، سعرا قدره ٦٤٨٨ جنيها مصريا. وبلغ كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات، اليوم الأربعاء، سعرا قدره، ٩٢٦ ألفا و٨٥٧ جنيها مصريا.

 

أسعارالذهب ترتفع عالميا

 

وعالميا، ارتفعت أسعار  الذهب اليوم الأربعاء في آسيا بعد أن استوعب المستثمرون بيانات التضخم المختلطة من الصين وينتظرون بيانات مماثلة من الولايات المتحدة يوم الخميس. كما ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.12٪ لتصل إلى 1896.65 دولارًا أمريكيًا بحلول الساعة 10:11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة "5:11 صباحًا بتوقيت جرينتش".  وفي تطور لافت  ارتفعت أسعار  الدولار، الذي عادة ما يتحرك عكسيًا مع الذهب، في حين انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لمدة 10 سنوات إلى أدنى مستوياتها في أكثر من شهر.

 

أظهرت البيانات الصادرة في وقت سابق من اليوم أن مؤشر أسعار المستهلك الصيني لشهر مايو قد تقلص بنسبة 0.2٪ على أساس شهري وارتفع بنسبة 1.3٪ على أساس سنوي. ومع ذلك، قفز مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 9٪ على أساس سنوي متجاوزًا التوقعات.

 

في أماكن أخرى من آسيا، ارتفع معدل البطالة في كوريا الجنوبية بنسبة 3.8٪ في مايو، وهو أعلى قليلاً من معدل الزيادة في إبريل بنسبة 3.7٪. في الولايات المتحدة، زادت فرص العمل في استقصاء فرص العمل ودوران العمالة في إبريل إلى 9.286 مليون، أعلى من كل من 8.3 مليون.

 

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنــــــــــــــــــــا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز