عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الإتربي" يكشف إجمالي عقوبات الفيفا على الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن قيمة العقوبات الموقعة على النادي الأبيض، بسبب القضايا الخارجية.



 

وقال الإتربي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، الذي يقدمه الإعلامي "مجدي عبدالغني": "إجمالي عقوبات الفيفا على الزمالك 17 مليون دولار، بعض الأحكام نهائية وبعضها ليس نهائيًا بعد".

 

وتابع: "ملف الشكاوى في الفيفا على رأس أولوياتنا في الوقت الحالي، وسنحاول بكل قوة إنهاء كل الملفات في أسرع وقت، والوصول إلى حلول ودية مع جميع الأطراف".

 

وأكد نائب رئيس الزمالك، أن اللجنة الحالية أوفت بوعودها فيما يتعلق بسداد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن الإدارة قامت بسداد مستحقات اللاعبين بعد أسبوع فقط من تواجدهم على كرسي الإدارة، وكان وعدهم بالسداد بعد أسبوعين أو ثلاثة.

 

وأردف: "انتظروا انتعاشة مالية كبيرة في الفترة المقبلة بخزائن الزمالك، وسنحاول حتى آخر يوم لنا على إنهاء كل الأزمات المالية".

 

وبالحديث عن التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، قال الإتربي: "الزمالك جاهز من الناحية المالية للتجديد لفرجاني ساسي، ولا توجد أي مشكلة لنا على الإطلاق".

 

وأكمل: "إداري الفريق أجرى اتصالًا بفرجاني ساسي في الأيام الماضية لمعرفة موعد عودته إلى القاهرة، واللاعب أبلغ الإداري بأنه سيعود إلى مصر بعد نهاية معسكر منتخب تونس".

 

واختتم محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك حديثه قائلًا: "جاهزون للتوقيع مع فرجاني ساسي والباب مفتوح له للتجديد، حال عدم توقيعه لأي نادٍ آخر، وعقد اللاعب واضح ببقائه حتى شهر أغسطس المقبل، ولدينا محامٍ يتولى الملف برمته".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز