عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل|"قاعدين على الرصيف".. واقعة غريبة لفريق الألومنيوم قبل مواجهة سمسطا

الألومنيوم
الألومنيوم

في واقعة غريبة، افترش الجهاز الفني للألومنيوم، الأرض، قبل بدء مباراة سمسطا والألومنيوم، في المباراة المعادة بالجولة 25 من مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني. 



 

دخل لاعبو الألومنيوم، ملعب ببا، الذي قرر اتحاد الكرة إعادة المباراة لتقام عليه، ليكون ملعب محايد، ولكن وجد اللاعبون أن الغرفة ضيقة جيدًا، مما جعل الفريق يفترش الأرض خارج الغرفة. 

 

وكانت قد قررت لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة المباراة، وتوقيع غرامة مالية قدرها 5 ألاف جنيه، على فريق سمسطا لنزول أعضاء الجهاز الفني أرض الملعب للإعتراض على حكم المباراة.

 

مع إيقاف هاني جمال مدرب حراس المرمى، وحسام حسن وعادل نور الدين لاعبا الفريق 4 مباريات وغرامة ألف جنيه لما بدر منهم تجاه الحكم.

كما قررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على الألومنيوم قدرها 5 ألاف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني أرض الملعب للإعتراض على الحكم. 

 

وكان قد قام أحمد عبد السميع حكم المباراة، بإلغاء اللقاء، بعد إحتساب ركلة جزاء لسمسطا في الدقيقة 90 ليعترض لاعبي الألومنيوم، فتراجع الحكم عن قراره واحتسب الكرة فاول، ليعترض لاعبو سمسطا ونشبت الإشتباكات مما تدخل الأمن لحماية طاقم التحكيم، فقام حكم اللقاء بإلغاء المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز