عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الشرقية: إنشاء 5 مدارس جديدة بـ"أبوكبير" بتكلفة 33 مليون جنيه

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنشاء 5 مدارس بمركز ومدينة أبو كبير بتكلفة قدرها 32 مليونا و702 ألف جنيه لتقليل الكثافة الطلابية والقضاء على نظام الفترتين؛ وهي مدارس مجدي السيد نور بطوخ وجناح بمدرسة طوخ الابتدائية جديدة ومدرسة أبومليحة اللغات الرسمية ومدرسة الثانوية التجارية بنين أبوكبير والمقدم خالد الدويتلي عزبة سري أولاد موسى.



وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الأحد - أن نسب التنفيذ بتلك المدارس بلغت ما بين 60% و85%.. مشيرا إلى أنه يجري إنهاء أوراق التراخيص اللازمة لإنشاء مدرسة منشأة رضوان الابتدائية القديمة ومدرسة منزل ميمون للتعليم الأساسي لتعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب. 

وطالب المحافظ الشركات المسند لها تلك الأعمال بالالتزام بالجدول الزمني والمواصفات المحددة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواقع العمل لحماية العمال من كورونا.

وعلى صعيد متصل....وجه الدكتور ممدوح غراب كلا من رؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الميداني على المشروعات للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات بنطاق كل مركز وإزالة المعوقات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز