عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل محكمة فلاح قتل زوجته على "شراب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت اليوم الأحد محكمة جنايات فوه الدائرة الأولي بمحافظة كفر الشيخ، وقائع جلسة محاكمة فلاح يدعي " شعبان . ا . ع "، البالغ من العمر 41 عام، ويقيم بقرية اللإصلاح قبلي، التابعة لمركز فوه، متهم بقتل زوجته، بسبب شراب.



 

وقال المتهم للمحكمة عندما وجهت له سؤالا عن قتله زوجته: أنا ضربتها عشان بأدبها لأنها ما بتسمعش الكلام عشان طلبت منها “شراب” جابتهولي فرديتين مختلفين وأنا كنت رايح أصلي الجمعة لكن مش قصدي اقتلها خالص.

 وأكمل المتهم للمحكمة، بعد ما ضربتها اتعشينا يوم ما ماتت وحاولت أعالجها وبعت للصيدلية، وطلبت من جيراني يساعدوني عشان انقلها المستشفى، وفعلا وديتها مستشفى التأمين بفوه إلي أنها ماتت. 

وطلب يوسف الصاوي محامي المتهم تعديل القيد، والوصف للاتهام من قتل عمد إلى جريمة الضرب المفضي إلى موت، كما طلب احتياطيا استعمال الرأفة نظرا لأرتباطهما بقصة حب، وأن التعدي عليها ليس وليد اليوم بل حدث تعدي أكثر من مرة طوال 17 عاما، من جانبه طلب أكرم الجمل، دفاع الزوجة المجني عليها، بإضافة الظروف المقترنة بتهمة القتل العمد المقترن بظروف سبق الإصرار، والترصد، وذلك استنادا إلى تعدي المتهم على زوجته يوما كاملا بتعدد الضربات بعصا خشبية عبارة عن "يد فأس". 

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم لمحاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 2 يناير 2021 قتل زوجته " خضرة . ر . أ "، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم إنهال علي زوجته بالضربات باستخدام أداة "عصا"، قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفوة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، كما أتهم بإحرازه أداة من أدوات التعدي على الأشخاص "عصا خشبية"، وحرر عن ذلك القضية رقم 3180 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 673 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز