عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الأولمبي يبدأ معسكره في العين السخنة

استهل المنتخب الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، معسكره المغلق في العين السخنة استعدادا لخوض مباراتي جنوب إفريقيا الوديتين، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو يوليو المقبل.



 

 وأدى المنتخب الأولمبي، أول تدريباته اليوم في العين السخنة على ملعب نادي وادي دجلة، حيث شهد المران ندية كبيرة وحماس من جميع اللاعبين.

 

وغاب عن المران والمعسكر الثنائي طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، وعمر مرموش لاعب سانت باولي الألماني، بسبب الإصابة، حيث تم الاتفاق على أن يؤدي طاهر محمد تدريباته العلاجية في النادي الأهلي، وكذلك عمر مرموش الذي سيخوض برنامجه العلاجي والتأهيلي في القاهرة أيضا، على أن ينضما لمعسكر المنتخب الأولمبي مرة أخرى عقب لقاء جنوب إفريقيا الأول والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل على إستاد السويس.

 

  وكان لاعبو المنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري، قد خضعوا لمسحة طبية صباح اليوم بالقاهرة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل السفر إلى العين السخنة، حيث أثبتت المسحة سلامة جميع اللاعبين.

 

  من جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أهمية معسكر العين السخنة للاعبي المنتخب ومباراتي جنوب إفريقيا، وذلك قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب يوم 30 يونيو الجاري والتي ستشارك في أولمبياد طوكيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز