عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
المبادرة المصرية لإعادة إعمار غزة

أمين عام حماة الوطن: الفلسطينيون يشكرون الرئيس السيسي لوفائه بالعهد

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

اشاد اللواء طارق نصير وكيل لجنة الدفاع والامن القومى، بمجلس الشيوخ ، والأمين العام لحزب حماة الوطن، عضو البرلمان العربى بسرعة تنفيذ القرارات التي اتخذت من القيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي وعد فأوفى  ولم  تمض الا ايام معدودة على مبادرة الرئيس السيسي بدعم الشعب الفلسطينى ٥٠٠ مليون دولار لاعمار قطاع غزة من خلال الشركات المصرية عقب الحرب الضارية التي اضرت بالعديد من المنشآت للقطاع.  



 

وقال عضو البرلمان العربي، ان توجه قافلة مصرية ضخمة اليوم من معبر رفح البري إلى قطاع غزة، محملة  معدات وأطقم هندسية  تساهم  في إزالة أنقاض المنازل المهدمة بالقطاع، لتهيئة المجال لبدء عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة.

 وأشار نصير إلى أن  القافلة الثالثة من المساعدات تتضمن ، 20حاوية محملة بأكثر من 500 طن خضروات والفاكهة والمعلبات والامتعه والأدوات الكهربائية  التي وصلت للأشقاء الفلسطينيين تحت  شعار " نتشارك من أجل الإنسانية".

 

ولفت وكيل دفاع الشيوخ،  الى أن ذلك يأتي تشجيعا لكل أطراف العمل المجتمعى على التنافس وبذل المزيد من الجهد لتحقيق ارقاما قياسية في العمل الخيري والتكافي في مختلف دول العالم.

 

 

وأوضح نصير، إلى أن تنفيذ المبادرة  لاقى استقبال العديد من المواطنين الفلسطينيين بالترحاب والهتافات للقيادة السياسية  وتقديم الشكر والعرفان للرئيس السيسي  لوفائه بالعهد وكل الشكر والتقدير للشعب المصري والمصريين اشقاء الفلسطينيين وشركاء القضية الفلسطينية حتى يتم الوصول إلى  اعلان استقلال فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز