عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الخميس 3 يونيو

إصابة محمود متولي واستمرار كومان وموعد بيراميدز والرجاء والونش يصدم الزمالك

شهد أمس الخميس 3 يونيو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية ليوم الخميس 3 يونيو

أخبار الأهلي

إصابة محمود متولي في الخلفية

اشتكى محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الودية أمام مصر للتأمين.

ولم يتمكن متولي من استكمال اللقاء ليخرج في الدقيقة ٤١ متأثرًا بالإصابة في العضلة الخلفية ليتم فحصه من أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي.

 

موسيماني يمنح لاعبيه راحة 6 أيام

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة.

 

أخبار الزمالك 

الونش يصدم الزمالك

وجه محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الصدمة لإدارة القلعة البيضاء، بشأن تجديد تعاقده.

ورفع اللاعب القيمة المالية التي يرغب فيها للتوقيع على عقوده الجديدة والتمديد وطلب 8 ملايين جنيه في الموسم، حيث إنه يتقاضى حاليا ما يقرب من 3 ملايين فقط 

 

وتأتي القيمة المالية التي وضعها اللاعب، بعد العرض المالي الكبير الذي تلقاه من نادي النصر السعودي للرحيل عن القلعة البيضاء.

 

أخبار عالمية

الريال يجدد لفاسكيز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس الخميس، تجديد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز حتى 2024.

وأصدر النادي الإسباني، بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، تضمن: "اتفق نادي ريال مدريد ولوكاس فاسكيز على تمديد عقد اللاعب".

 

برشلونة يعلن استمرار كومان

أعلن الإسباني خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، استمرار الهولندي رونالد كومان، مدربًا للفريق الإسباني خلال الفترة القادمة.

 

أخبار المنتخب الأولمبي 

غريب: اختيار اللاعبين الكبار ليس سهلا

كشف شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن أمر اختيار اللاعبين الكبار الذين سيتواجدون مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ليس بالسهل، مؤكدًا أن رمضان صبحي هو كابتن المنتخب إلا في حالة واحدة

وأضاف: "الثلاثي الكبار في الأولمبياد يمثل صداعا لنا، ولكن جميع اللاعبين المحترفين يجب أن نأخذ الموافقات من أنديتهم".

وعن تواجد أيمن أشرف وحجازي والونش والشناوي، قال: "كل هؤلاء متواجدون في القائمة المرشحة للانضمام للمنتخب في الأولمبياد".

وأتم غريب تصريحاته قائلًا: "لدي خطة لاختيار أقوى العناصر ومنهم صلاح وتريزيجيه ونجوم كثيرة، وليس منهم شيكابالا، هذا ليس تقليلًا منه هو نجم كبير وأعطى الكثير للزمالك".

 

أخبار بيراميدز 

المسابقات تحدد موعد 3 مباريات لبيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من إدارة المسابقات باتحاد الكرة بشأن تحديد مواعيد ٣ مباريات من لقاءات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد تأجيل عدد من المباريات بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا مؤخرا.

وتقرر وفقا للجدول المرسل من جانب اتحاد الكرة أن تكون بداية مباريات بيراميدز أمام سموحة يوم ١٥ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء، على أن يحل الفريق ضيفا على الأهلي يوم ٢ يوليو المقبل في التاسعة مساء على استاد السلام، قبل أن يستضيف انبي يوم ٥ يوليو على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساء.

 

"كاف" يعلن حكام مواجهتي بيراميدز والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي يحل فيها بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في كازبلانكا.

وتقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء يوم 27 يونيو الجاري باستاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، على أن يتواجه الفريقان في الذهاب في التاسعة من مساء يوم 20 يونيو الجاري باستاد الدفاع الجوي.

 

أخبار أندية أخرى

صالح جمعة: الطموح سبب انتقالي بسيراميكا

كشف صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، أن الطموح هو السبب وراء رحيله عن جدران القلعة الحمراء.

وأضاف جمعة، خلال تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى أن تكون هناك فرصة لي للمشاركة أساسيًا لذا فكرت في نادي صاحب طموح، وهذا سبب انتقالي لسيراميكا كليوباترا".

 

أخبار ألعاب أخرى

تطبيق تقنية الفيديو في نصف نهائي دوري سوبر السلة

تشهد مواجهات نصف نهائي ونهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال التي تنطلق الأسبوع القادم تطبيق تقنية الفيديو IRS في حدث تاريخي لأول مرة في ملاعب كرة السلة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز