عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روابط تسجيل طلبات التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

روابط تسجيل طلبات التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.. يبحث الكثيرون من أولياء الأمور عن روابط تسجيل طلبات التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية، والرسمية لغات، و"ما هي التعليمات الخاصة بإجراءات التقدم إلكترونيًا؟".



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، روابط تسجيل طلبات التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية، والرسمية لغات، والتعليمات الخاصة بإجراءات التقدم إلكترونيًا.. إليكم التفاصيل. 

 

منصة إلكترونية واحدة

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة منصة إلكترونية واحدة على مستوى الجمهورية لكل المحافظات لتسجيل طلبات التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي (للمدارس الرسمية، الرسمية لغات)، وذلك من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

http://emis.gov.eg

 

وذلك في الفترة من 1 يونيو إلى 30 يونيو 2021، على أن يتم القبول وفحص الملفات للمتقدمين، خلال الفترة من 1 يوليو  إلى 31 يوليو 2021. 

 

روابط تقديم رياض أطفال "رسمي لغات" و"تجريبي لغات" 

 

بالنسبة للرابط الموحد لتقديمات رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات، تم استثناء ثماني محافظات منه، وسيتم التقديم برياض الأطفال رسمي لغات على روابط المديريات الخاصة بها، وهي كالتالي :

القاهرة:

http://www.cairogovresults.com/Kindergarten/Index

 

الجيزة:

https://giza-edu.com

 

الإسكندرية: 

http://kg-alex.com

 

المنوفية:  http://www.monufiaportal.com/NewSchoolForm/Register.aspx

 

كفر الشيخ:

https://support.kfsedu.gov.eg/kg

 

السويس:

https://kg.edusuez.com

بني سويف: 

https://forms.office.com/pages/responsepage.aspx

 

الرابط الموحد لباقي محافظات الجمهورية للتقدم لرياض الأطفال رسمي لغات

 https://kg.emis.gov.eg

 

التعليمات الخاصة بإجراءات التقدم إلكترونيًا

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التعليمات الخاصة بإجراءات التقدم إلكترونيًا وهي كالتالي:

المدارس الرسمية:

بالنسبة للمدارس الرسمي يمكن لولي الأمر تسجيل رغبات التقدم الإلكتروني لأكثر من مدرسة، ويمكن للمدارس مساعدة ولي الأمر في حالة التعسر في التسجيل الإلكتروني، والمساعدة في تسجيل طلب التقدم، ومعه صورة شهادة الميلاد المميكنة للطفل والشهادة الأصلية، وبطاقة الرقم القومي.

 

إعلان نتيجة القبول

 يتولى مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة التسجيل، ويتم إعلان نتيجة القبول المبدئي، من خلال موقع التقديم نفسه، وعقب الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي للطلب، ويتم إعلان نتيجة القبول النهائي، عقب فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

 

المدارس الرسمية للغات

 

بالنسبة للمدارس الرسمية للغات، يمكن لولي الأمر تقديم طلب الالتحاق وتحديد نوعية التعليم الراغب في التقدم لها وتحديد المحافظة، كما يمكن لولي الأمر تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة، وعلى نوعية تعليم واحدة فقط، كما يتاح لولي الأمر تعديل المدارس، التي تم تسجيلها كرغبات إلكترونية، خلال الفترة المحددة فقط للتقديم، ويتم الإعلان لأولياء الأمور عن نتيجة القبول، من خلال موقع التقديم نفسه.

 

اقرأ أيضًا:

موعد استلام أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز