عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القومي للمرأة يهنئ نشوى جاد لتعيينها رئيسا لمجلس إدارة "watch it "

نشوى جاد
نشوى جاد

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة د.مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى نشوى جاد وذلك لتعيينها رئيسا لمجلس الادارة والعضو المنتدب للمنصة الرقمية " watch it " .



وعبرت د.مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بوصول نشوى جاد الى هذا المنصب الهام والمستحق، مؤكدة أنها صاحبة تاريخ مشرف وحافل بالانجازات، كما اثبتت نجاحها على مدار 15 عام فى مجال حوكمة الانترنت والاقتصاد السياسي وصناعة الانترنت، وعبرت عن خالص امنياتها لها بدوام النجاح والتوفيق.

يذكر أن نشوى جاد حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد "اللغة الإنجليزية" فرعي الاجتماع الحسابي والعلوم بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وشغلت منصب مسؤول السياسة العامة لمصر والسودان بمكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة "facebook" منذ عام 2018 بالإضافة إلى مهامها كمنسق سياسة الاتصال والنفاذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 وشغلت منصب مساعدة وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعلاقات الدولية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مشاركتها بتمثيل مصر دوليا بعدد من منظمات الأمم المتحدة في صناعة الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي كما ساهمت في تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الدولي والشركات متعددة الجنسيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز