عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تؤكد حرص الدولة المصرية على تأهيل الكوادر الشبابية للقيادة

أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض اليوم الأحد، حرص الدولة المصرية على تأهيل الكوادر الشبابية للقيادة من خلال تنفيذ برامج تدريبية على أعلى مستوى وفقًا لأحدث النظريات والمخططات العلمية والعملية لتطبيق الأساليب الحديثة في الإدارة مما يؤهل الشباب لتولي الوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة بما يحقق تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات.



 

جاء ذلك خلال استقبالها لمتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الذي يجري تنفيذه على مستوى محافظات الجمهورية بالتعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

وأوضحت أن البرنامج يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الكوادر الشبابية في مصر لتصبح قادرة على استخدام الطرق الحديثة فى صنع السياسات وإدارة صنع القرار توافقًا مع أحدث التطبيقات والنماذج وبما يتماشى مع استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

 

واستعرضت المحافظ أهم المشروعات بمحافظة دمياط والتي يأتي على رأسها مدينة دمياط للأثاث والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد، وما يتضمنه البرنامج التدريبي للتعرف على منظومة العمل داخل الإدارات المختلفة بديوان عام المحافظة، مؤكدة عزمها إجراء جولات مع المتدربين للتعرف عن قرب على آلية العمل والتدريب العملى والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز