عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار الثانوية العامة 2021

يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن آخر أخبار الثانوية العامة 2021. "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، آخر أخبار الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.



آخر أخبار الثانوية العامة 2021

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، سيقومون بحل امتحانات المواد التي لا تُضاف للمجموع من المنزل.

منصة حصص مصر

 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، يستطيعون- الآن- الوصول للمراجعات الكاملة في كل المواد الدراسية التفاعلية لطلاب الشهادة الثانوية من مصادر متعددة كالمعاصر والأضواء والامتحان، وغيرها، على منصة حصص مصر، وذلك استعدادًا للامتحانات.

 

المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة على قناة "مدرستنا ٢"

  

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم عرض المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 على القناة التعليمية "مدرستنا ٢"، وجداول الأسبوع الثاني في الفترة من اليوم الأحد ٣٠ مايو حتى السبت ٥ يونيو ٢٠٢١.

 

تردد قناة "مدرستنا ٢"

 

تردد قناة "مدرستنا ٢" : 12206 رأسي/ معدل الترميز: 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 6/5.      

اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سوف يُتخذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ للحفاظ على صحة الطلاب كالتعقيم الكامل للجان والتباعد بين الطلاب وكشف الحرارة قبل الدخول إلى امتحانات نهاية العام.

توفير التطعيم بلقاح "كورونا" للمعلمين والإداريين بامتحانات الثانوية العامة

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، بتوفير التطعيم بلقاح "كورونا" للمعلمين والإداريين المسؤولين عن امتحانات الثانوية العامة.

 

إتاحة دخول "الكتاب الحكومي الخاص بالطالب" امتحانات الثانوية العامة

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة دخول "الكتاب الحكومي الخاص بالطالب"، سواء كان كتاب الوزارة الرسمي من السنوات السابقة أو نسخة مطبوعة منه، ولن يتم السماح بدخول أوراق أخرى من أي نوع ولن يتم السماح بدخول التابلت على شبكة الإنترنت.

 

امتحان الثانوية العامة سيُعقد في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الثانوية العامة النهائي، سيُعقد في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية servers، وبالتالي لن يتم استخدام الشرائح أو السحابة الإلكترونية، فقط على الطالب التأكد من الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر، وكتابتها بطريقة صحيحة، وتجهيز التابلت الخاص به.

اقرأ أيضًا:

ننشر جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على قناة "مدرستنا 2"

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز