عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنشاء 5 ملاعب وافتتاح "مقصد العائلة" بطور سيناء قبل نهاية يونيو المقبل

 أعلن محافظ جنوب سيناء خالد فودة أنه سيتم إنشاء 5 ملاعب بطور سيناء بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى افتتاح "مقصد العائلة" بطور سيناء قبل نهاية شهر يونيو المقبل.



 

وقال المحافظ - خلال الاجتماع الدوري مع رؤساء المدن وعدد من مديري الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة - إنه "تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، لتدريب الشباب وتأهيلهم لتولي المراكز القيادية وحمل المسؤولية"، منوها بأن المحافظة تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة الهدف منها توفير الخدمات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد ضرورة العمل على تطوير الطريق الدائري بشرم الشيخ، الذي تم العمل به بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بطول 24 كم، والذي تعمل به 14 شركة من كبرى الشركات المتخصصة. واستعرض الاجتماع إنشاء مستشفى جديد بمدينة دهب، وآخر بمدينة نويبع ضمن خطة تطوير المنظومة الصحية بجنوب سيناء؛ استعدادا لانطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، بالإضافة للانتهاء من المستشفى التعليمي بطور سيناء وافتتاحها في العيد القومي للمحافظة مارس 2022..

 

ولفت إلى أنه سيتم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بجميع المدن خلال الأسبوع الأخير من يونيو المقبل، فضلا عن بدء العمل في المشروعات التنموية الجديدة مع بداية العام المالي، الذي يبدأ يوليو 2021، وعلى رأسها البدء في تطوير المسرح المكشوف بطور سيناء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز